آخر الأخبار
  شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   الرزاز: سننهي الواسطة والفساد و مزاجية الموظفين   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية   الافراج عن اربعة موقوفين اثر "مشاجرة وسط البلد" والتعميم على ثمانية   الملك من العقبة: إطار زمني وتحديد الأولويات لقطاعي الاستثمار والسياحة   قرار قضائي يمنع البنوك من زيادة الفائدة على المقترض تحت أي ظرف

خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
أنهت امانة عمان كامل التوسعات لمنطقة تقاطع المدينة الرياضية في كل من شارع الشريف ناصر بن جميل ، وشارع الشهيد ، وشارع الملكة علياء وبمحاذاة المدينة الرياضية .
ويعتبر التقاطع من مشاريع التحسينات المرورية الحيوية التي تعمل على تنفيذها الأمانة وسينجز وفقاً لمديره المهندس علاء الازايدة في الربع الثاني من العام المقبل وبلغت نسبة الانجاز فيه حتى تاريخه 47 % .
واضاف ان مكونات المشروع تشمل إنشاء جسرين علويين لخدمة السير القادم من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه شارع الشهيد ، والثاني لخدمة السير من شارع الملكة علياء باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل .
وكما تشمل عناصر المشروع إنشاء محطة ركاب على دوار المدينة الرياضية ومسار للباص سريع التردد بطول كيلو ونصف .
وتعمل الامانة حاليا على إنشاء قواعد الجسور على شارع الملكة علياء وشارع الشهيد ، فيما تم الانتهاء من القواعد والاعمدة للجسور على شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الملكة علياء تمهيدا للبدء باعمال الجسور التي سيتم إنشائها بجدران التربة المسلحة للمداخل والمخارج .
وكانت الامانة أنهت تركيب اربع إشارات ضوئية في محيط منطقة العمل للتخفيف من ضغط الحركة المرورية، والسماح في نفس الوقت لمزاولة الأعمال الانشائية داخل منطقة الدوار ، وأعمال الجدار الاستنادي عند البوابة رقم واحد مدخل المدينة الرياضية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق