آخر الأخبار
  بالفيديو ..مشاجرة بين فتاة وشاب بالالفاظ النابية والتهديد والوعيد تغلق شارع في عبدون   "المعلمين" .. كل من حرّض الطلبة على الذهاب للمدارس سيعرّض نفسه للمساءلة القانونية   مصر .. اعتقال طالب أردني بميدان التحرير   بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة   النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟
عـاجـل :

خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
أنهت امانة عمان كامل التوسعات لمنطقة تقاطع المدينة الرياضية في كل من شارع الشريف ناصر بن جميل ، وشارع الشهيد ، وشارع الملكة علياء وبمحاذاة المدينة الرياضية .
ويعتبر التقاطع من مشاريع التحسينات المرورية الحيوية التي تعمل على تنفيذها الأمانة وسينجز وفقاً لمديره المهندس علاء الازايدة في الربع الثاني من العام المقبل وبلغت نسبة الانجاز فيه حتى تاريخه 47 % .
واضاف ان مكونات المشروع تشمل إنشاء جسرين علويين لخدمة السير القادم من شارع الملكة رانيا العبدالله باتجاه شارع الشهيد ، والثاني لخدمة السير من شارع الملكة علياء باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل .
وكما تشمل عناصر المشروع إنشاء محطة ركاب على دوار المدينة الرياضية ومسار للباص سريع التردد بطول كيلو ونصف .
وتعمل الامانة حاليا على إنشاء قواعد الجسور على شارع الملكة علياء وشارع الشهيد ، فيما تم الانتهاء من القواعد والاعمدة للجسور على شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الملكة علياء تمهيدا للبدء باعمال الجسور التي سيتم إنشائها بجدران التربة المسلحة للمداخل والمخارج .
وكانت الامانة أنهت تركيب اربع إشارات ضوئية في محيط منطقة العمل للتخفيف من ضغط الحركة المرورية، والسماح في نفس الوقت لمزاولة الأعمال الانشائية داخل منطقة الدوار ، وأعمال الجدار الاستنادي عند البوابة رقم واحد مدخل المدينة الرياضية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق