آخر الأخبار
  اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة   الملك: احنا بألف خير   اطلاق الوثيقة السياسية للحركة الاسلامية في الاردن
عـاجـل :

خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}
تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة جديدة، وتصل لمستوى "الموجة الحارة" وإرتفاع واضح على درجات الحرارة لتلامس حاجز الأربعين مئوية في عمان والمدن الأردنية الجمعة وتتجاوز حاجز 45 مئوية في الأغوار والبحر الميت يومي الخميس والجمعة.


ومساء اليوم الخميس، يستمر الطقس أكثر حرارة وجفافا من المعتاد، وتكون درجات الحرارة الصغرى مرتفعة بشكل غير معتاد، وتظهر السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

ونهار يوم غد الجمعة، يبلغ تأثر المملكة بـ"الموجة الحارة" ذروته، حيث تصبح الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشرة درجات مئوية.

يبلغ تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارة ذروته، حيث تصبح الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشرة درجات مئوية.

ويكون الطقس حاراً في عموم المناطق حيث تقترب العظمى من حاجز 40 مئوية في عمان والمدن الأردنية، و شديد الحرارة في البحر الميت والأغوار حيث تتجاوز العظمى حاجز 45 درجة مئوية.


وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في المناطق الصحراوية مع ساعات الظهر والعصر تترافق معها هبات تعمل على إثارة الاتربة و الغبار في الطرق والمناطق الصحراوية الشرقية والجنوبية.

ويحذر من:

- الإنتباه من التعرض المباشر لفترة طويلة تحت أشعة الشمس في فترات الذروة الممتدة من العاشرة صباحا وحتى الخامسة عصراً.

- اخذ الحيطة والحذر من إثارة الاتربة في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية.

ليلا ً : يستمر الطقس أكثر حرارة وجفافا  من الم  عتاد، وتظهر السحب المتوسطة والعالية على أرجاء مختلفة من المملكة، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر.

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق