آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-23
{clean_title}
تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة جديدة، وتصل لمستوى "الموجة الحارة" وإرتفاع واضح على درجات الحرارة لتلامس حاجز الأربعين مئوية في عمان والمدن الأردنية الجمعة وتتجاوز حاجز 45 مئوية في الأغوار والبحر الميت يومي الخميس والجمعة.


ومساء اليوم الخميس، يستمر الطقس أكثر حرارة وجفافا من المعتاد، وتكون درجات الحرارة الصغرى مرتفعة بشكل غير معتاد، وتظهر السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

ونهار يوم غد الجمعة، يبلغ تأثر المملكة بـ"الموجة الحارة" ذروته، حيث تصبح الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشرة درجات مئوية.

يبلغ تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارة ذروته، حيث تصبح الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود عشرة درجات مئوية.

ويكون الطقس حاراً في عموم المناطق حيث تقترب العظمى من حاجز 40 مئوية في عمان والمدن الأردنية، و شديد الحرارة في البحر الميت والأغوار حيث تتجاوز العظمى حاجز 45 درجة مئوية.


وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في المناطق الصحراوية مع ساعات الظهر والعصر تترافق معها هبات تعمل على إثارة الاتربة و الغبار في الطرق والمناطق الصحراوية الشرقية والجنوبية.

ويحذر من:

- الإنتباه من التعرض المباشر لفترة طويلة تحت أشعة الشمس في فترات الذروة الممتدة من العاشرة صباحا وحتى الخامسة عصراً.

- اخذ الحيطة والحذر من إثارة الاتربة في المناطق الصحراوية الجنوبية والشرقية.

ليلا ً : يستمر الطقس أكثر حرارة وجفافا  من الم  عتاد، وتظهر السحب المتوسطة والعالية على أرجاء مختلفة من المملكة، مع احتمالية لهطول زخات محلية خفيفة من المطر.

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق