آخر الأخبار
  بالفيديو .. مشاجرة واسعة بين أصحاب محلات الخلويات على الدوار السابع والامن يسيطر على الوضع   حادثة محزنة .. تسمم اربع اطفال أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 3 و 4 سنوات أثناء تناولهم العشاء   وفاة وإصابة 4 في مشاجرة في البقعة! تفاصيل   إصابة أربع مواطنيين في منطقة أبو نصير ! تفاصيل   جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"   الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف   إصابة رقيب سير بعد صدم دراجته من قبل مطلوب   إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر   عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك   الطراونة : لا بد من ترشيق عدد اعضاء مجلس النواب   الخميس .. انحسار تدريجي للموجة الحارة وعودة الأجواء الصيفية الاعتيادية   وفاة مرتكب جريمة المستشفى الايطالي في الكرك   ابو السيد للرزاز : إعفاء أبناء غزة من تصاريح العمل كما وعدتم   الضريبة : الأحد القادم آخر موعد لإعفاء الغرامات   القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً   كوشنر : نبحث عن ايجاد فرص عمل في الاردن و تحسين معيشة الناس   رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن   الكشف عن تفاصيل عملية اعتقال أمير داعش في اليمن   الملك يغادر إلى الإمارات   الارصاد تحدد موعد انحسار الموجة الحارة .. "تفاصل"
عـاجـل :

خبر لا يصدق .. قطعت يدها بمنشار لتستفيد من هذا الامر

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
في خطوة "جنونية” قد لا يقدم عليها أي عاقل، أقدمت شابة على قطع يدها لسبب ولا أغرب، ألا وهو الاستفادة من عقود التأمين.

وفي التفاصيل، أوقفت شابة في الحادية والعشرين من العمر في سلوفينيا، بعدما عمدت إلى قطع يدها لتستفيد من علاوات تأمين بقيمة مئات الآلاف من اليوروهات، بحسب ما أعلنت الشرطة الاثنين.

وقال فالتر زرينسكي الناطق باسم شرطة ليوبليانا "عمدت مع شريك إلى بتر يدها عند مستوى المعصم بواسطة منشار زاعمة أنها تعرضت لحادث”.


ووقعت الأحداث التي كشف عنها الاثنين في مطلع العام في إحدى ضواحي العاصمة، بحسب الشرطة.
ونجح الأطباء في مستشفى ليوبليانا الجامعي في ترميم يد الشابة.

وقد شكّ المحققون في أمرها بعدما اكتشفوا أنها أبرمت خمسة عقود تأمين وحاولت الاستفادة منها بعيد الحادثة. وهي كانت تأمل الحصول على ما مجموعه 380 ألف يورو، فضلاً عن 3 آلاف يورو كلّ شهر بسبب إعاقتها.

وقد أودعت الشابة السجن مع شريكها وقريب لها.

ومن المرتقب أن يمثلوا أمام القضاء قريباً وقد تفرض عليهم عقوبة السجن لثماني سنوات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق