آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

خبر لا يصدق .. قطعت يدها بمنشار لتستفيد من هذا الامر

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}
في خطوة "جنونية” قد لا يقدم عليها أي عاقل، أقدمت شابة على قطع يدها لسبب ولا أغرب، ألا وهو الاستفادة من عقود التأمين.

وفي التفاصيل، أوقفت شابة في الحادية والعشرين من العمر في سلوفينيا، بعدما عمدت إلى قطع يدها لتستفيد من علاوات تأمين بقيمة مئات الآلاف من اليوروهات، بحسب ما أعلنت الشرطة الاثنين.

وقال فالتر زرينسكي الناطق باسم شرطة ليوبليانا "عمدت مع شريك إلى بتر يدها عند مستوى المعصم بواسطة منشار زاعمة أنها تعرضت لحادث”.


ووقعت الأحداث التي كشف عنها الاثنين في مطلع العام في إحدى ضواحي العاصمة، بحسب الشرطة.
ونجح الأطباء في مستشفى ليوبليانا الجامعي في ترميم يد الشابة.

وقد شكّ المحققون في أمرها بعدما اكتشفوا أنها أبرمت خمسة عقود تأمين وحاولت الاستفادة منها بعيد الحادثة. وهي كانت تأمل الحصول على ما مجموعه 380 ألف يورو، فضلاً عن 3 آلاف يورو كلّ شهر بسبب إعاقتها.

وقد أودعت الشابة السجن مع شريكها وقريب لها.

ومن المرتقب أن يمثلوا أمام القضاء قريباً وقد تفرض عليهم عقوبة السجن لثماني سنوات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق