آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

خسارة برشلونة تزعج لاعبي الريال

آخر تحديث : 2020-01-10
{clean_title}

كشف تقرير صحفي، الجمعة، عن رد فعل لاعبي ريال مدريد، بعد خسارة الغريم التقليدي برشلونة أمس الخميس ضد أتلتيكو بنتيجة 2-3 في نصف نهائي السوبر الإسباني، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن بعض لاعبي ريال مدريد منزعجون من خسارة برشلونة، لأنهم أرادوا مواجهة البارسا في نهائي كأس السوبر.

وكان ريال مدريد قد تفوق على نظيره فالنسيا، الأربعاء الماضي، بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الميرنجي مع أتلتيكو مدريد، الأحد المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي السوبر.

يذكر أن الكلاسيكو الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في الليجا، على ملعب الكامب نو.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق