آخر الأخبار
  الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون   الأردن يتابع أوضاع 3 أسرى أردنيين في إسرائيل   سماع دوي انفجار كبير ببلدة الوهادنة بعجلون   التربية: تعويض دوام السبت للمعلمين بيوم آخر    بيان مهم من "تجارة الأردن" لأصحاب المطاعم   أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة
عـاجـل :

خسارة برشلونة تزعج لاعبي الريال

{clean_title}

كشف تقرير صحفي، الجمعة، عن رد فعل لاعبي ريال مدريد، بعد خسارة الغريم التقليدي برشلونة أمس الخميس ضد أتلتيكو بنتيجة 2-3 في نصف نهائي السوبر الإسباني، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن بعض لاعبي ريال مدريد منزعجون من خسارة برشلونة، لأنهم أرادوا مواجهة البارسا في نهائي كأس السوبر.

وكان ريال مدريد قد تفوق على نظيره فالنسيا، الأربعاء الماضي، بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الميرنجي مع أتلتيكو مدريد، الأحد المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في نهائي السوبر.

يذكر أن الكلاسيكو الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في الليجا، على ملعب الكامب نو.