آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

خطوبة جينيفر لوبيز.. مليون دولار ثمن الخاتم

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

أعلنت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة والمنتجة جينيفر لوبيز، خطبتها من أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز، بخاتم ماسى عملاق، وذلك عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعى.

و بحسب "صحيفة ديلي ميل" البريطانية، كانت النجمة العالمية أعلنت عن موافقتها على عرض الزواج، ليكون هذا هو عرض الزواج السادس لها، والخاتم الخامس، وقريبا لتكون زيجتها الرابعة.

وبعد إعلان الثنائى الخبر على موقع انستجرام، لفت انتباه المتابعين حجم الخاتم الماسى العملاق، الذى ارتدته جينيفر لوبيز، فى يدها، والذي يبلغ حوالى 15 قيراط، ورجحت الديلى ميل أن قيمته تبلغ 1 مليون دولار، أى ما يقرب من 18 مليون جنيه بالمصرى.

وكتب أليكس البالغ من العمر 43 عاما، "قالت نعم” أما جينيفر والبالغة 49 عاما، اكتفت بنشر الصورة وأرفقتها برموز تعبيرية مكونة من قلوب.

وتتمتع النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، بجمال وإثارة ملفته طوال الوقت، حيث شاركت مؤخرا، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة لها قامت بنشرها لتظهر فيها وهى فى قمة الجمال والإثارة وتتناقلها كافة المواقع العالمية، حيث سلطوا الضوء على النجمة الشهيرة.

وبحسب ما ذكره موقع الديلى ميل الشهير، فإن النجمة العالمية أرادت من وراء الصورة إلى التأكيد على ما وصلت إليه بعد مجهود من التدريب، خلال اتمام عامها الخمسين، حيث ينبهر جمهورها فى كل مرة بسبب تمكنها من الحفاظ على قوامها رغم زيادة عمرها، وهو ما أرادت تأكيده من خلال الصورة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق