آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

خطوبة جينيفر لوبيز.. مليون دولار ثمن الخاتم

آخر تحديث : 2019-03-13
{clean_title}

أعلنت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة والمنتجة جينيفر لوبيز، خطبتها من أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز، بخاتم ماسى عملاق، وذلك عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعى.

و بحسب "صحيفة ديلي ميل" البريطانية، كانت النجمة العالمية أعلنت عن موافقتها على عرض الزواج، ليكون هذا هو عرض الزواج السادس لها، والخاتم الخامس، وقريبا لتكون زيجتها الرابعة.

وبعد إعلان الثنائى الخبر على موقع انستجرام، لفت انتباه المتابعين حجم الخاتم الماسى العملاق، الذى ارتدته جينيفر لوبيز، فى يدها، والذي يبلغ حوالى 15 قيراط، ورجحت الديلى ميل أن قيمته تبلغ 1 مليون دولار، أى ما يقرب من 18 مليون جنيه بالمصرى.

وكتب أليكس البالغ من العمر 43 عاما، "قالت نعم” أما جينيفر والبالغة 49 عاما، اكتفت بنشر الصورة وأرفقتها برموز تعبيرية مكونة من قلوب.

وتتمتع النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، بجمال وإثارة ملفته طوال الوقت، حيث شاركت مؤخرا، جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صورة لها قامت بنشرها لتظهر فيها وهى فى قمة الجمال والإثارة وتتناقلها كافة المواقع العالمية، حيث سلطوا الضوء على النجمة الشهيرة.

وبحسب ما ذكره موقع الديلى ميل الشهير، فإن النجمة العالمية أرادت من وراء الصورة إلى التأكيد على ما وصلت إليه بعد مجهود من التدريب، خلال اتمام عامها الخمسين، حيث ينبهر جمهورها فى كل مرة بسبب تمكنها من الحفاظ على قوامها رغم زيادة عمرها، وهو ما أرادت تأكيده من خلال الصورة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق