آخر الأخبار
  "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة   بالفيديو إدارة السير تضبط سائق متهور   العثور على خمسيني متوفي بجبل الحسين نتيجة صوبة كاز .. تفاصيل

خلال ايام ...شخص ثالث يحاول القاء نفسه من اعلى جسر دوار الداخلية والامن يتدخل

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- اقدم شخص اليوم الخميس على محاولة القاء نفسه من فوق جسر دوار الداخلية بالعاصمة عمان.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز ان شابا حاول اليوم الخميس القاء نفسه من اعلى جسر دوار الدخلية بالعاصمة عمان مبينين ان رجال الامن العام حضروا للمكان وقام بثنيه عن محاولته ومن ثم اصطحابه الى المركز الامني لمعرفة اسباب محاولته تلك.

يذكر انه وفي خلال الايام الماضية  فان هذه المحاولة هي الثالثة التي رصدتها جراءة نيوز حيث كانت فتاة اقدمت على نفس المحاولة تلاها شاب وهي كما يبدو فقد استبدل محاولي الانتحار محاولاتهم القفز من فوق جسر عبدون بعد الاجراءات الامنية هناك.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق