آخر الأخبار
  تأخير دوام المدارس في الشوبك ليوم الاربعاء   الغرايبة: مقتنع بضرورة فرض ضرائب على إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي   العقبة : مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما   الملك يعزي بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك   412 نزيلة بسجن الجويدة يطرحن مطالبهنّ   حريق ضخم في أحد محلات الألبسة بتلاع العلي "تفاصيل"   الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء   ولي العهد يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة "ولي العهد لافضل تطبيق خدمات حكومية"   4 برقيات وجهها الملك بإجراء انتخابات نيابية هذا الصيف.. لمن وما هي   خبير دولي يحذر من الشق الاقتصادي في صفقة القرن على الأردن   صرف دعم الخبز في رمضان   عبيدات: وفيات (كورونا ) 5 % والأكثر عرضة: المدخنون وكبار السن والأطفال وهو نفسه(سارس)   بداية المنخفض اليوم ..أمطار غزيرة..تفاصيل   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   تصريح حكومي هام حول فيروس كورونا   الملك يحسم الجدل .. انتخابات نيابية صيف هذا العام   وزير الصحة جابر: "الشماغ" يغني عن الكمامات    الحكومة تمنع دخول المسافرين القادمين من إيطاليا   بالصور وقفة حاشدة لمتقاعدي الأمن العام .. لتقديم الشكر لجلالة الملك لاهتمامه بشؤونهم وتوجيهاته بدعم صندوق اسكان الضباط   شخص يقتل ابنه بناعور .. وكانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه
عـاجـل :

خلفان: معروف عن السعوديين الذكاء والفطنة

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}

علق نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، على "تويتر"، على تغريدة منسوبة له، يوجه فيها كلاما قاسيا للسعودية.

ونشر خلفان على حسابه صورة لتلك التغريدة التي تنص على أن السعوديين "شعب فاشل لا يستطيع صناعة فرشاة أسنان"، وكتب: "فقط للعلم هذه ليست تغريدة لي... الشعب السعودي في القلب والعين وفي الفؤاد وإخوان نورة معروف عنهم الذكاء والفطنة... كيف لا وهم أصل العرب".

وفي تغريدة أخرى ألقى خلفان اللوم في نشر تلك التغريدة على الذين وصفهم بـ "حشد عزمي بشارة"، متهما إياهم بمحاولة "الزج باسمه مع من يعزون عليه".

وقال: "الله يغربل حشد عزمي بشارة يعني ما يريد الا أن يزج بأسمي مع من يعزون علي..حسبنا الله ونعم الوكيل على من غرد بها...إن الذين يؤذون المؤمنين والمومنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق