آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

خلفان: معروف عن السعوديين الذكاء والفطنة

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}

علق نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، على "تويتر"، على تغريدة منسوبة له، يوجه فيها كلاما قاسيا للسعودية.

ونشر خلفان على حسابه صورة لتلك التغريدة التي تنص على أن السعوديين "شعب فاشل لا يستطيع صناعة فرشاة أسنان"، وكتب: "فقط للعلم هذه ليست تغريدة لي... الشعب السعودي في القلب والعين وفي الفؤاد وإخوان نورة معروف عنهم الذكاء والفطنة... كيف لا وهم أصل العرب".

وفي تغريدة أخرى ألقى خلفان اللوم في نشر تلك التغريدة على الذين وصفهم بـ "حشد عزمي بشارة"، متهما إياهم بمحاولة "الزج باسمه مع من يعزون عليه".

وقال: "الله يغربل حشد عزمي بشارة يعني ما يريد الا أن يزج بأسمي مع من يعزون علي..حسبنا الله ونعم الوكيل على من غرد بها...إن الذين يؤذون المؤمنين والمومنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا".