آخر الأخبار
  مشاغبي نفق الشرق الاوسط بقبضة الامن العام   الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد
عـاجـل :

خليط للتنظيف من مواد منزلية يبهر الأمهات

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

وصف المهووسون بالتنظيف حيلة بسيطة لامرأة أسترالية للقضاء على الشحوم والوسخ المتراكم على سطح موقدها بـ"السحرية"، وذلك بعدما حصلوا على نتائج "رائعة".

وتتشارك مجموعة من الأستراليات حيلا ونصائح للتنظيف، على صفحة خاصة بهن على موقع "فيسبوك"، في محاولة لمساعدة بعضهن في الحفاظ على نظافة منازلهن.

وقالت سيدة، من ولاية فيكتوريا، إنها اختبرت مزيجًا من خمسة مكونات للتنظيف. وأضافت "هذه المكونات حقا تعد حلا سحريا".

وبحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه لا يوجد منزل يخلو من مكونات هذا المزيج تقريبا.

ونشرت الأسترالية صورا للحالة التي عليها الموقد (الفرن) قبل وبعد استخدام تركيبتها العجيبة.

وكشفت السيدة عن خلطتها قائلة إنها عبارة عن "مياه، وخل، وسائل غسل الصحون، وزيت الكينا أو الكافور، وبيكربونات الصودا."

وقالت السيدة إنها كرهت تنظيف موقدها بسبب الوقت والمجهود الذي تتطلبه عملية تنظيفه من الشحوم والوسخ الذي يكون عليه دائما، لكن بهذه التركيبة التي توصلت إليها أصبحت عملية التنظيف سهلة ولا تتطلب سوى السائل وقطعة قماش.

ولا تقتصر فوائد "الساحل السحري" على تنظيف المواقد، بل يمكن استخدامه في إزالة الأوساخ عن الزجاج والأسطح الأخرى

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق