آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

خليط للتنظيف من مواد منزلية يبهر الأمهات

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

وصف المهووسون بالتنظيف حيلة بسيطة لامرأة أسترالية للقضاء على الشحوم والوسخ المتراكم على سطح موقدها بـ"السحرية"، وذلك بعدما حصلوا على نتائج "رائعة".

وتتشارك مجموعة من الأستراليات حيلا ونصائح للتنظيف، على صفحة خاصة بهن على موقع "فيسبوك"، في محاولة لمساعدة بعضهن في الحفاظ على نظافة منازلهن.

وقالت سيدة، من ولاية فيكتوريا، إنها اختبرت مزيجًا من خمسة مكونات للتنظيف. وأضافت "هذه المكونات حقا تعد حلا سحريا".

وبحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه لا يوجد منزل يخلو من مكونات هذا المزيج تقريبا.

ونشرت الأسترالية صورا للحالة التي عليها الموقد (الفرن) قبل وبعد استخدام تركيبتها العجيبة.

وكشفت السيدة عن خلطتها قائلة إنها عبارة عن "مياه، وخل، وسائل غسل الصحون، وزيت الكينا أو الكافور، وبيكربونات الصودا."

وقالت السيدة إنها كرهت تنظيف موقدها بسبب الوقت والمجهود الذي تتطلبه عملية تنظيفه من الشحوم والوسخ الذي يكون عليه دائما، لكن بهذه التركيبة التي توصلت إليها أصبحت عملية التنظيف سهلة ولا تتطلب سوى السائل وقطعة قماش.

ولا تقتصر فوائد "الساحل السحري" على تنظيف المواقد، بل يمكن استخدامه في إزالة الأوساخ عن الزجاج والأسطح الأخرى

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق