آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

خليط للتنظيف من مواد منزلية يبهر الأمهات

آخر تحديث : 2019-01-27
{clean_title}

وصف المهووسون بالتنظيف حيلة بسيطة لامرأة أسترالية للقضاء على الشحوم والوسخ المتراكم على سطح موقدها بـ"السحرية"، وذلك بعدما حصلوا على نتائج "رائعة".

وتتشارك مجموعة من الأستراليات حيلا ونصائح للتنظيف، على صفحة خاصة بهن على موقع "فيسبوك"، في محاولة لمساعدة بعضهن في الحفاظ على نظافة منازلهن.

وقالت سيدة، من ولاية فيكتوريا، إنها اختبرت مزيجًا من خمسة مكونات للتنظيف. وأضافت "هذه المكونات حقا تعد حلا سحريا".

وبحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه لا يوجد منزل يخلو من مكونات هذا المزيج تقريبا.

ونشرت الأسترالية صورا للحالة التي عليها الموقد (الفرن) قبل وبعد استخدام تركيبتها العجيبة.

وكشفت السيدة عن خلطتها قائلة إنها عبارة عن "مياه، وخل، وسائل غسل الصحون، وزيت الكينا أو الكافور، وبيكربونات الصودا."

وقالت السيدة إنها كرهت تنظيف موقدها بسبب الوقت والمجهود الذي تتطلبه عملية تنظيفه من الشحوم والوسخ الذي يكون عليه دائما، لكن بهذه التركيبة التي توصلت إليها أصبحت عملية التنظيف سهلة ولا تتطلب سوى السائل وقطعة قماش.

ولا تقتصر فوائد "الساحل السحري" على تنظيف المواقد، بل يمكن استخدامه في إزالة الأوساخ عن الزجاج والأسطح الأخرى

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق