آخر الأخبار
  الأردن ينتظر 15 باخرة قمح   إخلاء 15 شخصا من حجر العقبة   وفاة مواطن أردني بسبب فيروس كورونا في بريطانيا   الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو

خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين

آخر تحديث : 2020-02-18
{clean_title}
جراءة نيوز - 

قال النائب خليل عطية عبر موقع الفيسبوك انه عقد اليوم إجتماعاً بينه وبين عدد من النواب ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء للحديث حول قضية المتعثرين فيما أكد النائب خليل عطية ان الدكتور عمر الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات الصادرة من المجلس الاجتماعي والإقتصادي وهذا نص ما كتبه النائب خليل عطية :

اليوم تم لقاء مع رئيس الوزراء الأكرم بحضوري وسعادة النائب محمد الظهراوي ووالنائب محمد هديب بحضور الوزراء موسى المعايطه ومعالي بسام التلهوني ومعالي سامي الداود وكان الحديث حول قضية المتعثرين وتم توضيح الجهد والعمل الوطني الذي يقوم به المجلس الاجتماعي والاقتصادي مشكورا ومجمل التوافقات التي توصل لها مع جميع أطراف وقطاعات ومؤسسات الوطن المعنية بهذا الملف وقد عبر عن استعداد فوري لتبني هذه التوافقات حين استلامها وإدراجها على وجهة الاستعجال لمجلس النواب لإقرارها.
النائب خليل عطية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق