آخر الأخبار
  وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ   الامن العام يستجيب لاستغاثة مواطن لدفن والده المتوفي   الحجر على 31 مريضا في مستشفى البشير بعد اصابة طبيب   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   عقد قران الأميرة راية بنت الحسين .. شاهد بالصور
عـاجـل :

خليل عطية وخالد رمضان يتبنيان مقترحاً نيابياً بإعتبار 10/11 يوماً وطنياً للأردنيين

آخر تحديث : 2019-11-12

{clean_title}
جراءة نيوز - 

قال النائب خليل عطية عبر موقع الفيسبوك انه قام بتبني مقترح نيابي هو والنائب خالد رمضان بإدراج يوم 10/11 ضمن اعياد واحتفاليات الاردنيين واعتباره يوماً وطنياً وتالياً ما نشره النائب خليل عطية :

الزميل خالد رمضان وانا تبنينا المذكره التأليه ؛ سعادة رئيس مجلس النواب المكرم

نحن النواب الموقعين ادناه وتزامنا مع احتفالات المملكة الاردنية الهاشمية بعودة اراضي الباقورة والغمر الى السيادة الاردنية في قرار تاريخي سطره سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه للأردنيين وللقومية العربية والعالم الاسلامي نطالب الحكومة بأدراج ذلك اليوم يوم 10/11/2019 ضمن اعياد واحتفالات الاردنيين واعتباره يوم وطني للأردنيين .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق