آخر الأخبار
  بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين
عـاجـل :

خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية

آخر تحديث : 2019-10-13

{clean_title}
جراءة نيوز - 

هنأ النائب خليل عطية اليوم الأحد الرئيس قيس سعيد بعد نجاحه في الإنتخابات وثقة الشعب التونسي به وقال في منشور له عبر موقع الفيسبوك :

ان فوز الحر النبيل قيس سعيد الساحق هو فوز لفلسطين وللقدس وللعرب أجمعين، ففي بداية خطاب الفوز حيا فلسطين وطالب برفع علمها الى جانب علم تونس، وفي ختام خطابه حيا الشعب الفلسطيني..
مبارك لكم يا شعب تونس ومبارك لكم يا شعب فلسطين مبارك للامه العربيه بهذا الانتصار العظيم و تحية لك أيها الحر النبيل يا سيادة الرئيس قيس السعيد تحية لكم يا شعبنا التونسي الحر النبيل على هذه الهدية العظيمة التي اهديتموها لفلسطين وللأمة بأسرها، فالأمة الليلة من المحيط الى الخليج تعيش أفراح النصر والكيان الغاصب في حزن واضطراب..
تحيا تونس
تحيا فلسطين
تحيا أمتنا العظيمة التي ما فتئت تلد الأحرار

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق