آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
جراءة نيوز - 

هنأ النائب خليل عطية اليوم الأحد الرئيس قيس سعيد بعد نجاحه في الإنتخابات وثقة الشعب التونسي به وقال في منشور له عبر موقع الفيسبوك :

ان فوز الحر النبيل قيس سعيد الساحق هو فوز لفلسطين وللقدس وللعرب أجمعين، ففي بداية خطاب الفوز حيا فلسطين وطالب برفع علمها الى جانب علم تونس، وفي ختام خطابه حيا الشعب الفلسطيني..
مبارك لكم يا شعب تونس ومبارك لكم يا شعب فلسطين مبارك للامه العربيه بهذا الانتصار العظيم و تحية لك أيها الحر النبيل يا سيادة الرئيس قيس السعيد تحية لكم يا شعبنا التونسي الحر النبيل على هذه الهدية العظيمة التي اهديتموها لفلسطين وللأمة بأسرها، فالأمة الليلة من المحيط الى الخليج تعيش أفراح النصر والكيان الغاصب في حزن واضطراب..
تحيا تونس
تحيا فلسطين
تحيا أمتنا العظيمة التي ما فتئت تلد الأحرار

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق