آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

خليل عطية يشكر الرزاز لهذا السبب ..

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}
اعبر عن اشادتي وتثميني العالي لقرار رئيس الوزراء الاخير والذي تم بموجبه فتح البقالات والسوبرماركت في الاحياء والمخابز في الاحياء امام المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخبز والمواد الاساسية دون استخدام السيارات .

ان قرار رئيس الوزراء الاخير ساهم في معالجة الاختلالات والمشاكل التي حدثت امس اثناء توزيع الخبز ، اذ ان الاوضاع تسير بيسر وسهولة ،كما اثبت المواطنين درجة عالية من الرقي والاحساس بالمسؤولية اثناء شراء احتياجاتهم ، كما ان القرار والاجراء حول المولات والمجمعات التجارية والاسواق الكبيرة بان يكون البيع بخدمة التوصيل الى المنازل هو اجراء صحيح وفعال ويؤدي الغرض منه بعدم التجمعات .

كما اطالب الحكومة بصرف مخصصات لكل المستفيدين من دعم الخبز فورا وضمن الاليات التي اتبعت في السابق من اجل مساعدت العائلات الاردنية على الاوضاع الحالية ، كما اطالب الحكومة بصرف مساعدات مالية للمتعطلين عن العمل او الذين اصلا هم بلا عمل وخاصة من لديهم عائلات .واطالب من الحكومه بتأمين مبالغ مالية لعمال المياومة وكل العاملين بشكل يومي وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا ،اذ ان هؤلاء العمال يكسبوا قوت يومهم من العمل وبسبب العطلة فانهم اصبحوا بلا مال لهم ولعائلاتهم لذلك يجب توفير مبلغ مالي لسد رمق عائلاتهم المحتاجة الى المال لتامين متطلبات الحياه .

النائب المهندس خليل عطية
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق