آخر الأخبار
  أمن الدولة ترجئ النظر بقضية مصنع المخدرات   ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه   عينات كورونا عشوائية من طلبة التوجيهي في جرش   هل حيوان المرموط العالمي المسبب لـ"طاعون الدبلي" يتواجد في الأردن؟ .. "الزراعة" تجيب   شاهد نتائج عينات مخالطي طبيب البشير   الإفتاء: ظهور المُذنب العملاق في سماء الأردن   النعيمي يكشف طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي   وزير الداخلية يقرر منح 12 بطاقة تعريفية لأبناء الأردنيات   مهلة جديدة من الضمان لمنشآت القطاع الخاص   الامن الوقائي : ضبط شخصين شكلا خلية جرمية للتلاعب بعدادات الكهرباء لشركات ومنازل مقابل مبالغ مالية .   إجراءات مشددة تنتظر الشاحنات و”الصهاريج الخطرة” على الطريق الصحراوي   وزارة المياه للمواطنين: اعترضوا على الفاتورة ان شعرتم بزيادة في قيمتها   طقس صيفي عادي لثلاثة أيام و الحرارة في العقبة تسجل 40 درجة   هام من السفارة الأردنية في مصر تفاصيل   إصابة طبيب في مستشفى البشير بكورونا   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس   الحكومة تصدر دليلاً لاستخدام الكمامات والقفازات في ظل "كورونا"   وزارة الاوقاف تقرر إعادة مواعيد إقامة الصلاة المعتمدة   الدواء والغذاء تضبط مكملات غذائيه ضاره كان صاحبها يبيعها على انها تقوم بتخفيف الوزن

خليل عطية يطالب الرزاز بالتراجع عن هذا القرار

آخر تحديث : 2020-05-28

{clean_title}
بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس الوزراء الأخ الدكتور عمر الرزاز الأفخم، تحية طيبة وبعد،،

بداية اسمحوا لنا أن نتقدم منكم بالشكر الجزيل على ما تبذلوه وحكومتكم الموقرة من جهد وتعاون كبير مع كافة الجهات المعنية لمواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها بلدنا العزيزة، وجهودكم دوما محط تقدير الجميع.

بالإشارة إلى قرار امين عمان المقدم لمجلس الوزراء، والذي صدر بتاريخ ٢٠٢٠/٥/٢٧ والذي يتضمن إيقاف بدل العمل الإضافي وتخفيض مكافآت القطاعات والوحدات الإدارية، وإيقاف علاوة النقل والاقتناء والميدان.

أرجوا منكم الايعاز والنظر في هذا القرار والتراجع عنه، حيث قامت الأمانة بتقديم هذا القرار لكم نتيجة تأثرها ماليا جراء هذه الظروف الصعبة، لذلك نرجو من دولتكم التراجع عن هذا القرار الذي يمس موظفين أمانة عمان، كما نرجو تقديم الدعم لأمانة عمان في هذه المرحلة حتى تتمكن من تجاوز هذه المرحلة اسوتا ً ببعض المؤسسات والشركات التي اقترضت من البنوك لتجاوز هذه الازمة، حيث أن أمانة عمان لعبت دورا كبيرا في هذه المرحلة الحساسة وفي جميع الأوقات، وهي بحاجة إلى الدعم حالياً.

واشير أيضا إلى أن هذا القرار قاسٍ على موظفين أمانة عمان، حيث لا يخفى عليكم أوضاع وأحوال الموظفين وعائلاتهم في هذه المرحلة، حيث يوجد عليهم التزامات ومسؤوليات كبيرة زادت لأن بعض أفراد عائلاتهم فقدوا أعمالهم ومصادر رزقهم في هذه الظروف، وهذا القرار سيؤثر بشكل كبير على دخلهم، نظرا لطول مدة هذا القرار.

فأرجو من دولتكم التكرم بدعم أمانة عمان وإعادة النظر في هذا القرار الذي يمس موظفيها والنظر إليهم بعين الرأفة، حيث أن الأزمة الحالية غير مسبوقة، وتأثرت بها آلاف الأسر.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
أخوكم النائب خليل حسين عطيه
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق