آخر الأخبار
  وفاة نزيل خمسيي العمر بسجن الموقر بجلطة قلبية "تفاصيل"   إصابة 3 أطفال "10 سنوات" بإنفلونزا الخنازير ونقلهم لمستشفى البشير "تفاصيل"   توقيف فتاة إعتدت على شرطي بمحكمة بداية الزرقاء "تفاصيل"   ابو عودة: تهجير الفلسطينيين مقلق للأردن   تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية   طبيب أردني يجري 17 عملية زراعة كلى في غزة   زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين   توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"   المصري: بلديات ذكية في 2020   الأردن .. ابناء الخليل يصفحون عن متسبب بوفاة سيدتين   الأردن يترأس الدورة 39 لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب   راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل   معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد   ملخص موازنة 2020: 130 مليون دينار دعم للأردنيين و 130 مليون إعادة هيكلة رواتب   الطراونة: "صارلي" 18 عاماً نائباً في المجلس و لا أعرف عدد الهيئات المستقلة   "الاردنية للألبسة cjc" تعلن افلاسها رسمياً وتوقف تداول أسهمها في البورصة .. وثيقة   بشرى سارة لمتقاعدي الضمان .. تفاصيل   الملك : الشركس ساهموا في بناء الوطن وتنميته منذ التأسيس   الطراونة يسأل الرزاز: "كيف نحدد ما هي السلع التي يقتنيها الفقير من غيرها"؟ .. تفاصيل
عـاجـل :

خمسينية تطالب بالطلاق للضرر بسبب اعتراض زوجها على طريقة لبسها

آخر تحديث : 2019-08-13
{clean_title}



أقامت زوجة خمسينية، دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ادعت فيها التعرض للعنف على يد زوجها بعد 25 سنة زواج، لتؤكد :" بعد عمر طويل وزواج أولادنا، تذكر أن يعترض على طريقة ارتدائى لملابسي، واتهامى بأننى منحله وسيئة الخلق، ويجب أن أحترم سنى، وحاول أن يجبرنى على ارتداء العباءة".
وأضافت الزوجة دلال.
أ.
ع، أثناء جلسات تسوية المنازعات: خلال حياتي الزوجية تحملت تصرفاته المنفلتة، ليفاجئني بقراره زواجه من أخرى تصغر أولاده، بعد أن أمن للعروس مستقبلها، واشترى لها شقة بأموالى، وقدمت لها شبكة بمبلغ 230 ألف، ونفذ لها كل رغباتها".
وأكملت: "بدلا من أن أنعم بالراحة والاستقرار فى ذلك السن المتقدم، انقلبت حياتى إلى كابوس بسبب لسانها السليط ومعاملتها الجافة لى، وبدأت تحرض زوجي على عقابي، وأصبح يتهمني ويحاول دفعي لترك المنزل، مرة بسبب ملابسي، وأخري بسبب خروجي من المنزل".
وأكدت، ثرت بسبب تصرفاتها، تركت منزل الزوجية، وأقمت ضده دعوى طلاق للضرر، بعد رفضه تطليقى ومنحى حقوقى من نفقة عدة ومتعة حتى المشغولات الذهبية سرقها منى، وامتنع عن الإنفاق على.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق