آخر الأخبار
  بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأردنيين اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة
عـاجـل :

داعية مصرية: زواج المتعة يقبض أجره والد العروس تحت جملة متعني بابنتك

آخر تحديث : 2018-02-08
{clean_title}
قالت الداعية الإسلامية المصرية سعاد صالح، إن زواج المتعة هو زواج مؤقت بأجل معين، ويدرج في العقد جملة "متعني بابنتك” لمدة معينة تبدأ في تاريخ معين وتنتهي في تاريخ معين مقابل أجر قيمته معلومة”.
وأضافت في حواره مع برنامج "انتبهوا أيها السادة”، المذاع على فضائية الحياة، أن زواج المتعة يسجل عقده في الشهر العقاري، ويعتبر زواج مؤقت وزاوج مصلحة، وينتهي بانتهاء الأجل المحدد في العقد دون أن ينطق لفظ الطلاق منوهة إلى أن زواج المتعة هو زواج إكراه يجبر فيه الأب ابنته على الزواج.
وتابعت أن هذا النوع من الزواج ينتشر في دول الخليج، ولكن بصورة شرعية بأن يتزوج الرجل المسن من فتاة صغيرة للا شيء سوى الاستمتاع بها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق