آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

داعية مصرية: زواج المتعة يقبض أجره والد العروس تحت جملة متعني بابنتك

آخر تحديث : 2018-02-08
{clean_title}
قالت الداعية الإسلامية المصرية سعاد صالح، إن زواج المتعة هو زواج مؤقت بأجل معين، ويدرج في العقد جملة "متعني بابنتك” لمدة معينة تبدأ في تاريخ معين وتنتهي في تاريخ معين مقابل أجر قيمته معلومة”.
وأضافت في حواره مع برنامج "انتبهوا أيها السادة”، المذاع على فضائية الحياة، أن زواج المتعة يسجل عقده في الشهر العقاري، ويعتبر زواج مؤقت وزاوج مصلحة، وينتهي بانتهاء الأجل المحدد في العقد دون أن ينطق لفظ الطلاق منوهة إلى أن زواج المتعة هو زواج إكراه يجبر فيه الأب ابنته على الزواج.
وتابعت أن هذا النوع من الزواج ينتشر في دول الخليج، ولكن بصورة شرعية بأن يتزوج الرجل المسن من فتاة صغيرة للا شيء سوى الاستمتاع بها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق