آخر الأخبار
  الملك يعزي أردوغان   صحيفة صهيونية: الأردن قلق من صفقة القرن وترامب سيمارس ضغوطاَ على عمّان   الفايز مهاجماً المشككين: "الأردن هو الصوت العربي الوحيد الذي يرفض صفقة القرن"   الكشف عن تفاصيل جديدة لجريمة مقتل أردني بعد صلاة التراويح   الطراونة: صفقة القرن مصيرها الفشل .. و ايران مصدر قلق في المنطقة العربية   بعد (18) يوما ... هل توقّف البحث عن حمزة الخطيب!   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية   الكرك .. وفاة 6 اشخاص من اسرة واحدة داخل منزلهم "تفاصيل"   الكشف عن تفاصيل خطيرة لبنود "صفقة القرن"...سيطرة كاملة على القدس لقوات الاحتلال والاعتراف بالكيان كدولة وغيرها   المطرود "علّوش" مهاجما الرزاز بشراسة .. أزمتكم الاقتصادية بسبب سياساتكم الخاطئة وليس “اللاجئين”   كيف ستكون الأجواء من الأحد حتى الثلاثاء ؟ / تفاصيل   19 ألف قضية مخدرات العام الماضي   الطراونة : أكثر من لا يحالفه الحظ بالانتخابات ينتقل لصفوف المعارضة   السردية للأردنيات: احذرن من النوايا المبطنة   التربية :تتابع سقوط جزء من قصارة خارج الغرفة الصفية بمدرسة اساسية في دير علا   نقابة المهندسين تجتمع لمناقشة إضرابها   الفايز يؤكد على ثوابت الاردن تجاه القضية الفلسطينية   الصفدي : طلبنا من الصين اخلاء مواطنينا   مساعدة سياح حاصرتهم الثلوج في الطفيلة   البدور يطالب بحل مشكلة طلاب الأردن بالصين

د.الحوراني يرعى احتفال جمعية بسمة عطاء الخيرية بمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}

بمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي رعى الدكتور ماهر الحوراني - رئيس هيئة  المديرين لمجموعة الحوراني - احتفال جمعية بسمة عطاء الخيرية " التي يرأسها " بهذه المناسبة والذي اقيم في  حديقة عمار بن ياسر بحي جبل النزهة في عمان  قبل يومين .

واشتمل الحفل  على عدة  كلمات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين جميعا  الى جانب بازار خيري لسيدات المجتمع وكذلك مسابقات للصغار ، كما تم توزيع الهدايا من قرطاسية وحقائب مدرسية للاطفال من مرضى السرطان .

وقد حضر الاحتفال السيد عمار الداود رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بسمان ومدير منطقة بسمان المهندس بلال فريحات  وعضو مجلس محافظه العاصمة السيد فايز نحلة ومدير الحدائق في أمانة عمان السيدعلاء العجوري ونائب رئيس  الجمعية  السيد ابراهيم الطرمان وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية وجمع غفير من وجهاء المنطقة و عائلات المجتمع المحلي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق