آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

د.الحوراني يرعى احتفال جمعية بسمة عطاء الخيرية بمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي

آخر تحديث : 2019-09-02
{clean_title}

بمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي رعى الدكتور ماهر الحوراني - رئيس هيئة  المديرين لمجموعة الحوراني - احتفال جمعية بسمة عطاء الخيرية " التي يرأسها " بهذه المناسبة والذي اقيم في  حديقة عمار بن ياسر بحي جبل النزهة في عمان  قبل يومين .

واشتمل الحفل  على عدة  كلمات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين جميعا  الى جانب بازار خيري لسيدات المجتمع وكذلك مسابقات للصغار ، كما تم توزيع الهدايا من قرطاسية وحقائب مدرسية للاطفال من مرضى السرطان .

وقد حضر الاحتفال السيد عمار الداود رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بسمان ومدير منطقة بسمان المهندس بلال فريحات  وعضو مجلس محافظه العاصمة السيد فايز نحلة ومدير الحدائق في أمانة عمان السيدعلاء العجوري ونائب رئيس  الجمعية  السيد ابراهيم الطرمان وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية وجمع غفير من وجهاء المنطقة و عائلات المجتمع المحلي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق