آخر الأخبار
  تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا

دانييلا رحمة تحرق أحداث مسلسلها القادم برفقة باسل خياط

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

 كشفت الفنانة دانييلا رحمة عن تفاصيل دورها في مسلسل "الكاتب" المقرر عرضه في رمضان 2019، وذلك خلال حوار قصير أجرته في برنامج Trending، ولكن المفاجأة أن البعض شعر أنها حرقت الأحداث بالكامل.


دانييلا رحمة تحدثت عن دورها في مسلسل "الكاتب" المقرر عرضه في رمضان 2019، ويشاركها في البطولة الفنان باسل خياط، لتقول عن الشخصية التي تؤديها أنها مختلفة تماماً عن طبيعتها الحقيقة.

قالت دانييلا رحمة إنها تؤدي دور محامية جدية للغاية، من عائلة ثرية وذات مكانة اجتماعية حيث أن والدها قاضي ووالدتها تعمل في الأمم المتحدة.

وأضافت دانييلا رحمة عن دورها أنها في الأحداث تقع في غرام كاتب شهير يدعى يونس، الذي يؤدي دوره باسل خياط، ورغم أنهما لم يلتقيا من قبل إلا أنها تحبه بقوة من خلال رواياته، حتى يجمع بينهما القدر عندما يتهم في قضية فتخذ على عاتقها الدفاع عنه، وتدور الأحداث.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع حوار دانييلا رحمة بشكل ساخر، حيث وجد الكثيرون أنها حرقت الأحداث بشكل كبير، مما دفع البعض للتعليق بأنهم سوف يحضرون الحلقة 30 فقط لمعرفة النهاية.

يذكر أن مسلسل "الكاتب" هو ثالث عمل درامي تشارك فيه دانييلا رحمة، ويعد العمل الثاني الذي يشاركها في البطولة باسل خياط بعد نجاحهما سوياً في مسلسل "تانعو" العام الماض

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق