آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

دانييلا رحمة تحرق أحداث مسلسلها القادم برفقة باسل خياط

آخر تحديث : 2019-04-20
{clean_title}

 كشفت الفنانة دانييلا رحمة عن تفاصيل دورها في مسلسل "الكاتب" المقرر عرضه في رمضان 2019، وذلك خلال حوار قصير أجرته في برنامج Trending، ولكن المفاجأة أن البعض شعر أنها حرقت الأحداث بالكامل.


دانييلا رحمة تحدثت عن دورها في مسلسل "الكاتب" المقرر عرضه في رمضان 2019، ويشاركها في البطولة الفنان باسل خياط، لتقول عن الشخصية التي تؤديها أنها مختلفة تماماً عن طبيعتها الحقيقة.

قالت دانييلا رحمة إنها تؤدي دور محامية جدية للغاية، من عائلة ثرية وذات مكانة اجتماعية حيث أن والدها قاضي ووالدتها تعمل في الأمم المتحدة.

وأضافت دانييلا رحمة عن دورها أنها في الأحداث تقع في غرام كاتب شهير يدعى يونس، الذي يؤدي دوره باسل خياط، ورغم أنهما لم يلتقيا من قبل إلا أنها تحبه بقوة من خلال رواياته، حتى يجمع بينهما القدر عندما يتهم في قضية فتخذ على عاتقها الدفاع عنه، وتدور الأحداث.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع حوار دانييلا رحمة بشكل ساخر، حيث وجد الكثيرون أنها حرقت الأحداث بشكل كبير، مما دفع البعض للتعليق بأنهم سوف يحضرون الحلقة 30 فقط لمعرفة النهاية.

يذكر أن مسلسل "الكاتب" هو ثالث عمل درامي تشارك فيه دانييلا رحمة، ويعد العمل الثاني الذي يشاركها في البطولة باسل خياط بعد نجاحهما سوياً في مسلسل "تانعو" العام الماض

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق