آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

دبي ..احضرت خادمة للعناية بطفلها المصاب بالتوحد وما فعلته الخادمة كان صادما

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
كشفت النيابة العامة في دبي بدولة الإمارات عن قيام خادمة آسيوية (تبلغ 22 عامًا)، بهتك عرض طفل أوروبي (يبلغ 8 سنوات) ويعاني من التوحد.

وبحسب مصادر صحفية اماراتية بينت التحقيقات أن والدة الطفل أحضرت الخادمة له للعناية والاهتمام به كونه يعاني من التوحد وصعوبات في النطق، وخلال فترة عملها اكتشفت والدة الطفل قيام المتهمة بتصرفات غير سوية، وظهور سلوكيات غريبة على طفلها، فقامت بإلغاء إقامتها وإعادتها إلى المكتب.

وأضافت والدة الطفل أنه بعد 4 أيام من الواقعة شاهدت الخادمة الأخرى تبكي بحرقة، وعند سؤالها عن سبب بكائها أخبرتها أنها شاهدت المتهمة ولعدة مرات تقوم بالتعري أمام ابنها وتطلب منه مداعبتها، وأنها لم تقم بإبلاغها خوفًا من المتهمة وتهديدها بكشف علاقتها مع شخص آخر والاعتداء عليها بالضرب.

وتابعت الخادمة أنّ المتهمة لم تتوقف عند هذا الحد، بل كانت تستغل سفر والدة الطفل خارج الدولة، وتدخل إلى غرفتها برفقة الطفل وتحكم إغلاقها بالمفتاح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق