آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه

دبي ..احضرت خادمة للعناية بطفلها المصاب بالتوحد وما فعلته الخادمة كان صادما

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
كشفت النيابة العامة في دبي بدولة الإمارات عن قيام خادمة آسيوية (تبلغ 22 عامًا)، بهتك عرض طفل أوروبي (يبلغ 8 سنوات) ويعاني من التوحد.

وبحسب مصادر صحفية اماراتية بينت التحقيقات أن والدة الطفل أحضرت الخادمة له للعناية والاهتمام به كونه يعاني من التوحد وصعوبات في النطق، وخلال فترة عملها اكتشفت والدة الطفل قيام المتهمة بتصرفات غير سوية، وظهور سلوكيات غريبة على طفلها، فقامت بإلغاء إقامتها وإعادتها إلى المكتب.

وأضافت والدة الطفل أنه بعد 4 أيام من الواقعة شاهدت الخادمة الأخرى تبكي بحرقة، وعند سؤالها عن سبب بكائها أخبرتها أنها شاهدت المتهمة ولعدة مرات تقوم بالتعري أمام ابنها وتطلب منه مداعبتها، وأنها لم تقم بإبلاغها خوفًا من المتهمة وتهديدها بكشف علاقتها مع شخص آخر والاعتداء عليها بالضرب.

وتابعت الخادمة أنّ المتهمة لم تتوقف عند هذا الحد، بل كانت تستغل سفر والدة الطفل خارج الدولة، وتدخل إلى غرفتها برفقة الطفل وتحكم إغلاقها بالمفتاح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق