آخر الأخبار
  مشاجرة تؤدي لطعن شاب عشريني في جبل النصر! تفاصيل ..   الدفاع المدني ينقذ 85 طفلا سوريا علقوا بمنتزه في اربد   القاء القبض على وافد مصري اغتصب عشرينية في أحد المجمعات بالرابية   تفاصيل اغتصاب فتاة عشرينية من قبل وافد مصري في أحد المجمعات بالرابية   مندوباً عن جلالة الملك .. اللواء فاضل الحمود يشارك في تشيع الشهيد أحمد الرواحنة   الخارجية مجددا : لم ترد إلى السفارة الاردنية في واشنطن بتعرض اردني لا مكروه   لجنة خاصة في بلدية الزرقاء تحقق بعدم توريد مبلغ مالي   تفاصيل جديدة .. "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف حقيقية   المدعي العام يسند 4 تهم لـ "قنديل" والكشف عن اللغز الذي حير الاردنيين حول العبارات التي حفرت على جسده   مرتفع جوي يؤثر على المملكة يومي السبت والأحد   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   عاجل .. شاهد نص اعترافات قنديل   مفاجأة الطقس لهذا الاسبوع   انهيار ترابي صخري على طريق جرش - عمان   لن تصدق ماذا يحدث للطقس في الاردن ..تغيرات وتطرف   مشاجرة جماعية في سوق الحمام واصابات طعنا...تفاصيل   الدفاع المدني يتعامل مع 112 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية   تعرف على اخر تطورات المنخفض الجوي لليوم الجمعة .. وتحذيرات من الارصاد   الحكومة تثني على السعودية بقضية خاشقجي   الأجهزة الذكية تسرق أطفال الأردن
عـاجـل :

دبي ..احضرت خادمة للعناية بطفلها المصاب بالتوحد وما فعلته الخادمة كان صادما

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
كشفت النيابة العامة في دبي بدولة الإمارات عن قيام خادمة آسيوية (تبلغ 22 عامًا)، بهتك عرض طفل أوروبي (يبلغ 8 سنوات) ويعاني من التوحد.

وبحسب مصادر صحفية اماراتية بينت التحقيقات أن والدة الطفل أحضرت الخادمة له للعناية والاهتمام به كونه يعاني من التوحد وصعوبات في النطق، وخلال فترة عملها اكتشفت والدة الطفل قيام المتهمة بتصرفات غير سوية، وظهور سلوكيات غريبة على طفلها، فقامت بإلغاء إقامتها وإعادتها إلى المكتب.

وأضافت والدة الطفل أنه بعد 4 أيام من الواقعة شاهدت الخادمة الأخرى تبكي بحرقة، وعند سؤالها عن سبب بكائها أخبرتها أنها شاهدت المتهمة ولعدة مرات تقوم بالتعري أمام ابنها وتطلب منه مداعبتها، وأنها لم تقم بإبلاغها خوفًا من المتهمة وتهديدها بكشف علاقتها مع شخص آخر والاعتداء عليها بالضرب.

وتابعت الخادمة أنّ المتهمة لم تتوقف عند هذا الحد، بل كانت تستغل سفر والدة الطفل خارج الدولة، وتدخل إلى غرفتها برفقة الطفل وتحكم إغلاقها بالمفتاح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق