آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

دخلت في نوبة ضحك شديدة .. ثم حدث "ما لم يكن متوقعا"

آخر تحديث : 2019-09-16
{clean_title}
يقول البعض إن "الضحك أفضل دواء للإنسان"، لكن ما حدث مع إحدى النساء الصينيات قلب هذه القاعدة رأسا على عقب، وحول ضحكتها إلى "كارثة" لم تكن في الحسبان.

وعانت المرأة من ألم شديد في فكها بعد نوبة ضحك صاخبة للغاية وبصوت مرتفع، إذ لم تتمكن من إغلاق فكها لبضعة دقائق، مما أسال لعابها ودفعها للصراخ طلبا للمساعدة.

وقد وقعت الحادثة مطلع سبتمبر الجاري بينما كانت المرأة تسافر على متن قطار سريع متجه إلى محطة غوانغتشو جنوبي الصين، وفق ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".

ولحسن حظ المرأة كان على متن القطار نفسه طبيب عام تدخل في محاولة لمساعدتها على إغلاق فمهما من خلال إعادة فكها المخلوع إلى مكانه الطبيعي، إلا أن محاولته باءت بالفشل.

وعلى الرغم من ذلك، كرر الطبيب محاولاته أكثر من مرة لإعادة فك المرأة إلى وضعه الطبيعي، وسط صراخها المرتفع، ونجح أخيرا في مهمته بعد أن ربط أسفل فكها بأعلى رأسها بقطعة قماش.

وقال الطبيب إن المرأة "كانت متوترة للغاية، كما أن عضلات وجهها كانت مشدودة، لذلك فشلت في المحاولة الأولى" لإعادة الفك إلى مكانه.

وأضاف "لكن نجحت أخيرا في ضبط فكها بعد أن صرفت المرأة انتباهها قليلا مما خلصها من التشنج الذي كانت تعاني منه عضلات وجهها".

وأعربت المرأة عن شكرها للطبيب، وأخبرت أنها تعرضت لخلع في الفك في مرة سابقة، وأن هذه المرة هي الثانية، التي يُخلع فيها فكها أثناء الضحك.

وعلى ما يبدو أنه بمجرد أن يُخلع فك الإنسان مرة واحدة، فمن المحتمل أن تتكرر هذه الحالة. وتحدث هذه الحالة عادة أثناء التثاؤب أو الضحك الذي يستلزم فتح الفم على آخره.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق