آخر الأخبار
  اطلقوا النار عليه وقاموا بطعنه .. والأمن العام يعتقل القاتل و3 أشخاص كانوا برفقته .. تفاصيل   عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس   وظيفة قيادية شاغرة / تفاصيل
عـاجـل :

دراسة تخفيض تعرفة باص عمّان 10%

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "رؤية عمّان" المشغلة لمشروع "باص عمّان"، حمزة الحاج حسن، عن طلب الشركة من أمانة عمّان خفض تعرفة الباص بنسبة 10%.

يأتي ذلك، في وقت يشكو فيه مستخدمو الباص، من ارتفاع تعرفته مقارنة بباصات الكوستر.

وقال الحاج حسن ، إن أمانة عمّان تعكف حاليا على دراسة لتخفيض تعرفة الخطوط الأولى التي دخلت الخدمة وقت إطلاق مشروع باص عمّان، وعددها 19 خطا.

وأضاف، أن الخطوط التي أطلقت في المرحلة الثانية من المشروع وعددها 8، تعمل بتعرفة مساوية لتعرفة باصات الكوستر، ولا حاجة لتخفيض تعرفتها.

وشدد الحاج حسن، على أن قرار تخفيض التعرفة بنسبة 10% لم يُحسم، حتى اللحظة، حيث لا يزال الأمر قيد الدراسة.

وكانت شركة "رؤية عمّان" المملوكة لأمانة عمّان الكبرى، أطلقت مشروع باص عمّان في الثلاثين من حزيران الماضي، وقدّمت الخدمة للجمهور بقرش واحد فقط، لأول شهر من التشغيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق