آخر الأخبار
  المسلماني: بلفور يستكمل وعده   الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي
عـاجـل :

دراسة تخفيض تعرفة باص عمّان 10%

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "رؤية عمّان" المشغلة لمشروع "باص عمّان"، حمزة الحاج حسن، عن طلب الشركة من أمانة عمّان خفض تعرفة الباص بنسبة 10%.

يأتي ذلك، في وقت يشكو فيه مستخدمو الباص، من ارتفاع تعرفته مقارنة بباصات الكوستر.

وقال الحاج حسن ، إن أمانة عمّان تعكف حاليا على دراسة لتخفيض تعرفة الخطوط الأولى التي دخلت الخدمة وقت إطلاق مشروع باص عمّان، وعددها 19 خطا.

وأضاف، أن الخطوط التي أطلقت في المرحلة الثانية من المشروع وعددها 8، تعمل بتعرفة مساوية لتعرفة باصات الكوستر، ولا حاجة لتخفيض تعرفتها.

وشدد الحاج حسن، على أن قرار تخفيض التعرفة بنسبة 10% لم يُحسم، حتى اللحظة، حيث لا يزال الأمر قيد الدراسة.

وكانت شركة "رؤية عمّان" المملوكة لأمانة عمّان الكبرى، أطلقت مشروع باص عمّان في الثلاثين من حزيران الماضي، وقدّمت الخدمة للجمهور بقرش واحد فقط، لأول شهر من التشغيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء