آخر الأخبار
  3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية
عـاجـل :

دراسة تخفيض تعرفة باص عمّان 10%

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "رؤية عمّان" المشغلة لمشروع "باص عمّان"، حمزة الحاج حسن، عن طلب الشركة من أمانة عمّان خفض تعرفة الباص بنسبة 10%.

يأتي ذلك، في وقت يشكو فيه مستخدمو الباص، من ارتفاع تعرفته مقارنة بباصات الكوستر.

وقال الحاج حسن ، إن أمانة عمّان تعكف حاليا على دراسة لتخفيض تعرفة الخطوط الأولى التي دخلت الخدمة وقت إطلاق مشروع باص عمّان، وعددها 19 خطا.

وأضاف، أن الخطوط التي أطلقت في المرحلة الثانية من المشروع وعددها 8، تعمل بتعرفة مساوية لتعرفة باصات الكوستر، ولا حاجة لتخفيض تعرفتها.

وشدد الحاج حسن، على أن قرار تخفيض التعرفة بنسبة 10% لم يُحسم، حتى اللحظة، حيث لا يزال الأمر قيد الدراسة.

وكانت شركة "رؤية عمّان" المملوكة لأمانة عمّان الكبرى، أطلقت مشروع باص عمّان في الثلاثين من حزيران الماضي، وقدّمت الخدمة للجمهور بقرش واحد فقط، لأول شهر من التشغيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق