آخر الأخبار
  بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب
عـاجـل :

درجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة

آخر تحديث : 2019-11-18

{clean_title}

قال موقع طقس العرب إنه من المتوقع أن يزداد تأثر المملكة الليلة بموجة باردة، تنخفض من خلالها درجات الحرارة الصغرى بشكل واضح مقارنة بالايام الماضية وذلك بالتزامن مع هبوب رياح شرقية نشطة تتجاوز سرعة هباتها 70كم / ساعة فوق المناطق الجبلية؛ ما يعمل على زيادة الاحساس بالبرودة بشكل كبير.

وأشار موقع طقس العرب أن المملكة ستشهد انخفاضاً إضافياً على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، خاصة مع ساعات الليل، حيثُ تتأثر المملكة بموجة باردة مصحوبة برياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

وتوقع أن تنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل كبير في مُعظم المناطق مقارنة بالفترة الماضية، حيثُ تصل إلى ما يقارب الصفر المئوي في مناطق البادية والسهول الشرقية، في حين تكون ما بين 1 و 5 درجات مئوية في العديد من مُدن المملكة.

وتتميز الأجواء أيضاً خلال الأيام القادمة بأنها مشمسة مع ظُهور بعض السحب العالية، ولكن لا تدعوا الشمس تخدعكم لأن العُظمى في العاصمة ستكون بين 13-15 درجة مئوية، مع رياح شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

وينصح طقس العرب خلال الأيام القادمة بارتداء ملابس شتوية خاصة مع ساعات الليل والصباح الباكر، كما يجب أخذ الاحتياطات أثناء استخدام وسائل التدفئة وعدم تركها مشتعلة عند النوم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق