آخر الأخبار
   الامن : سنتخذ إجراءات مشددة بحق كل من يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير   ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي

دريد لحام: كنت أشتري ملابسي من البالة

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

كشف الممثل السوري دريد لحام بحسب موقع "الفن "أن الساحة الفنية في العالم العربي تعاني أزمة كتّاب، وقال: "هناك أزمة كتّاب وتكرار في المواضيع من مسلسل إلى آخَر، والمردود المادي هو الذي يجعل الممثّل يقبل بهذه الأعمال. لكن هذا المردود لم يعد يهمّني ولا يُمْسِكني من رقبتي".

وعما إذا أمسكه المردود المادي أمسكه في وقت سابق، اجاب لحام: "على الإطلاق. كنتُ وزوجتي وأولادي نشتري ملابس من "البالة" وكنا سعداء ولم يكن لدينا هاجس المال، وحتى الآن هو ليس موجوداً عندي. في العام 1970 أحضر لي المُنْتِج سمير عنيني عقداً للتوقيع على فيلم "سمك بلا حسك"، وعندما قرأتُ الرقم قلتُ له إنه كبير جداً وطلبتُ منه أن يخفضه".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق