آخر الأخبار
  سخلات حكومية للبيع   ما قبل رمضان!   وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية
عـاجـل :

دريد لحام: كنت أشتري ملابسي من البالة

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

كشف الممثل السوري دريد لحام بحسب موقع "الفن "أن الساحة الفنية في العالم العربي تعاني أزمة كتّاب، وقال: "هناك أزمة كتّاب وتكرار في المواضيع من مسلسل إلى آخَر، والمردود المادي هو الذي يجعل الممثّل يقبل بهذه الأعمال. لكن هذا المردود لم يعد يهمّني ولا يُمْسِكني من رقبتي".

وعما إذا أمسكه المردود المادي أمسكه في وقت سابق، اجاب لحام: "على الإطلاق. كنتُ وزوجتي وأولادي نشتري ملابس من "البالة" وكنا سعداء ولم يكن لدينا هاجس المال، وحتى الآن هو ليس موجوداً عندي. في العام 1970 أحضر لي المُنْتِج سمير عنيني عقداً للتوقيع على فيلم "سمك بلا حسك"، وعندما قرأتُ الرقم قلتُ له إنه كبير جداً وطلبتُ منه أن يخفضه".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق