آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما

آخر تحديث : 2020-06-02

{clean_title}
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي كافة المواطنين الذين تجاوزت أعمارهم، 16 عاما، ولم يسبق لهم التسجيل في خدماتها الالكترونية المبادرة بانشاء حساب شخصي من خلال موقعها الالكتروني (www.ssc.gov.jo) وذلك للتمكن من الاطلاع على كافة تفاصيل اشتراكهم بالضمان والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها المؤسسة بما فيها خدمات أمر الدفاع وتسهيل التواصل معهم بخصوص جميع البرامج التي تقدمها المؤسسة.

وبيّنت المؤسسة أن الأفراد الذين قاموا بالتسجيل على موقعها زاد عددهم على (800) ألف شخص، مبينةً أن عملية التسجيل في الخدمات الالكترونية مكنت المؤسسة من تحديد شريحة واسعة من المؤهلين للاستفادة من برامجها والتواصل معهم من خلال رسائل نصية (sms) ودعوتهم للتقدم بطلبات الاستفادة منها. ففي نهاية الاسبوع الماضي تواصلت المؤسسة مع نحو 60 الف مؤمن عليه ممن لديهم حساب شخصي على موقعها ودعتهم للتقدم بطلبات للاستفادة من برنامج مساند. كما قامت المؤسسة بالتعاون مع صندوق المعونة الوطنية بتحديد نحو 35 الف مواطن مؤهل للاستفادة من نفس البرنامج.

وأضافت المؤسسة أن التسجيل بنافذة الخدمات الالكترونية سيمكن صاحب الحساب من الاطلاع على بياناته والاستعلام عن مدى استحقاقه للاستفادة من برامج المؤسسة. وأوضحت المؤسسة أنه يتوجب على اي شخص يرغب بإنشاء حساب شخصي خاص به الدخول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) دون مراجعة فروع المؤسسة.

وبينت المؤسسة ان انشاء حساب شخصي على خدماتها اصبح اليوم متاح بسهولة وذلك من خلال الدخول إلى الموقع والضغط على خيار التسجيل لتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة منه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق