آخر الأخبار
  اول وفد سياحي من لبنان يصل للاردن عبر معبر نصيب البري    تعرف على آخر ما توصلت اليه الحكومة حول العفو العام .. تفاصيل   بيان هام وتحذيري من وزارة المياه لجميع المواطنين   اعتصام للعاملين من سائقي التطبيقات الذكية امام النواب   نقابة الاطباء البيطريين يدعو الى ايجاد اليات لحل المشاكل الاقتصادية بعيدا عن جيب المواطن   لص يسرق مبالغ مالية من مرافقي اطفال في مستشفى البشير   ترجيحات بتخفيضات لاسعار المحروقات بنسبة 6 بالمائة   اقليم البترا يعلن حالة الطوارئ القصوي استعدادا للاحوال الجوية المتوقعة   الشهاب: إعداد خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة   اهالي ماعين ينفذون وقفة احتجاجية لعدم تشغيل ابناءهم في شركة دنماركية   الإعداد لقاعدة بيانات موحدة لتغطية السكان بالتأمين   وزارة المياه تدعو المواطنين للابتعاد عن مجاري المياه والسيول   الرئيس المقدوني يغادر المملكة   الدفاع المدني يدعو إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي المتوقع   اللواء البزايعه يرعى حفل تخريج دورة تنظيم وإدارة مخيمات اللاجئين وضحايا الكوارث   دفاع مدني جرش يتعامل مع انفجار انبوب تهوية في احد محطات المحروقات   انخفاض اسعار النفط عالمياً يفرض على الحكومة تخفيض المحروقات والكهرباء بنسب عالية   وزارة المياه تنفذ حملة مكثفة في وادي السير لضبط الاعتداءات على مصادر المياه   إحالة الفستق الحلبي وقهوة الحشرات إلى مكافحة الفساد   مهلة شركات التطبيات الذكية تنتهي الاحد

دفن فتاة ضحية عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها تفاصيل

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}
أمرت نيابة قسم أول بنها بدفن جثة فتاة تدعى 'بسنت. خ'، 18 عامًا، عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها، بحسب ما جاء في الاعترافات التفصيلية في تحقيقات النيابة.

ووجهت النيابة العامة ببنها، بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيامها بتعذيب ابنتها حتى الموت بحجة سوء سلوك القتيلة ومحاولة الأم تهذيب ِأخلاقها، وقامت بربطها وضربها بـ'خرطوم' ومنع الطعام عنها حتى لقيت مصرعها.

وكشفت التحقيقات أن الأم وتدعى 'إيمان. ع'، 41 سنة، ربة منزل، تزوجت مرتين وخلعت زوجها الثاني ولديها 5 أبناء، بالإضافة إلى تعاطيها المواد المخدرة، وحررت محضر منذ أشهر لابنتها القتيلة 'بسنت. خ'، 18 عاما، بقسم الشرطة بسبب سوء سلوكها.

وأدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها باعترافات تفصيلية في تحقيقات النيابة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها والد القتيلة منذ فترة، ومقيمة هي وابنتها مع والدها بمنطقة الحرس الوطني ببنها، مضيفة أنها بعد انفصالها عن زوجها عانت مع ابنتها بسبب كثرة خروجها ولم تعد تقوى على السيطرة على تصرفاتها بسبب سوء سلوكها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع أحد الشباب.

وأضافت أنها اكتشفت أن نجلتها ترافق الشباب حتى ساء سلوكها، بالإضافة إلى هروبها المتكرر من المنزل، وحينما طفح الكيل من قامت بتقييد نجلتها أملا في إعادتها من طريق الضلال الذي لحق بها، لكن الأمور خرجت عن السيطرة ودون أن تشعر ظلت تضربها ومنعت عنها الطعام حتى تدهورت حالة القتيلة وفارقت الحياة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها، بورود بلاغ للقسم من 'خالد.و.ع' 66 سنة، سائق، بقيام 'إيمان. ع. ع'، ربة منزل (طليقة نجله)، بالتعدي بالضرب على نجلتها المدعوة 'بسنت. خ'، طالبة، ما تسبب في وفاتها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقيامها بتوثيق نجلتها، والتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وذلك لسوء سمعة وسلوك نجلتها حيث تعدت عليها بالضرب بـ'الخرطوم' وتركتها دون طعام لمدة 3 أيام عقابا لها بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق