آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

دفن فتاة ضحية عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها تفاصيل

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}
أمرت نيابة قسم أول بنها بدفن جثة فتاة تدعى 'بسنت. خ'، 18 عامًا، عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها، بحسب ما جاء في الاعترافات التفصيلية في تحقيقات النيابة.

ووجهت النيابة العامة ببنها، بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيامها بتعذيب ابنتها حتى الموت بحجة سوء سلوك القتيلة ومحاولة الأم تهذيب ِأخلاقها، وقامت بربطها وضربها بـ'خرطوم' ومنع الطعام عنها حتى لقيت مصرعها.

وكشفت التحقيقات أن الأم وتدعى 'إيمان. ع'، 41 سنة، ربة منزل، تزوجت مرتين وخلعت زوجها الثاني ولديها 5 أبناء، بالإضافة إلى تعاطيها المواد المخدرة، وحررت محضر منذ أشهر لابنتها القتيلة 'بسنت. خ'، 18 عاما، بقسم الشرطة بسبب سوء سلوكها.

وأدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها باعترافات تفصيلية في تحقيقات النيابة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها والد القتيلة منذ فترة، ومقيمة هي وابنتها مع والدها بمنطقة الحرس الوطني ببنها، مضيفة أنها بعد انفصالها عن زوجها عانت مع ابنتها بسبب كثرة خروجها ولم تعد تقوى على السيطرة على تصرفاتها بسبب سوء سلوكها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع أحد الشباب.

وأضافت أنها اكتشفت أن نجلتها ترافق الشباب حتى ساء سلوكها، بالإضافة إلى هروبها المتكرر من المنزل، وحينما طفح الكيل من قامت بتقييد نجلتها أملا في إعادتها من طريق الضلال الذي لحق بها، لكن الأمور خرجت عن السيطرة ودون أن تشعر ظلت تضربها ومنعت عنها الطعام حتى تدهورت حالة القتيلة وفارقت الحياة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها، بورود بلاغ للقسم من 'خالد.و.ع' 66 سنة، سائق، بقيام 'إيمان. ع. ع'، ربة منزل (طليقة نجله)، بالتعدي بالضرب على نجلتها المدعوة 'بسنت. خ'، طالبة، ما تسبب في وفاتها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقيامها بتوثيق نجلتها، والتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وذلك لسوء سمعة وسلوك نجلتها حيث تعدت عليها بالضرب بـ'الخرطوم' وتركتها دون طعام لمدة 3 أيام عقابا لها بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق