آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

دفن فتاة ضحية عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها تفاصيل

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}
أمرت نيابة قسم أول بنها بدفن جثة فتاة تدعى 'بسنت. خ'، 18 عامًا، عذبتها والدتها حتى الموت بسبب سوء سلوكها، بحسب ما جاء في الاعترافات التفصيلية في تحقيقات النيابة.

ووجهت النيابة العامة ببنها، بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيامها بتعذيب ابنتها حتى الموت بحجة سوء سلوك القتيلة ومحاولة الأم تهذيب ِأخلاقها، وقامت بربطها وضربها بـ'خرطوم' ومنع الطعام عنها حتى لقيت مصرعها.

وكشفت التحقيقات أن الأم وتدعى 'إيمان. ع'، 41 سنة، ربة منزل، تزوجت مرتين وخلعت زوجها الثاني ولديها 5 أبناء، بالإضافة إلى تعاطيها المواد المخدرة، وحررت محضر منذ أشهر لابنتها القتيلة 'بسنت. خ'، 18 عاما، بقسم الشرطة بسبب سوء سلوكها.

وأدلت الأم المتهمة بقتل ابنتها باعترافات تفصيلية في تحقيقات النيابة، وقالت إنها انفصلت عن زوجها والد القتيلة منذ فترة، ومقيمة هي وابنتها مع والدها بمنطقة الحرس الوطني ببنها، مضيفة أنها بعد انفصالها عن زوجها عانت مع ابنتها بسبب كثرة خروجها ولم تعد تقوى على السيطرة على تصرفاتها بسبب سوء سلوكها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع أحد الشباب.

وأضافت أنها اكتشفت أن نجلتها ترافق الشباب حتى ساء سلوكها، بالإضافة إلى هروبها المتكرر من المنزل، وحينما طفح الكيل من قامت بتقييد نجلتها أملا في إعادتها من طريق الضلال الذي لحق بها، لكن الأمور خرجت عن السيطرة ودون أن تشعر ظلت تضربها ومنعت عنها الطعام حتى تدهورت حالة القتيلة وفارقت الحياة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها، بورود بلاغ للقسم من 'خالد.و.ع' 66 سنة، سائق، بقيام 'إيمان. ع. ع'، ربة منزل (طليقة نجله)، بالتعدي بالضرب على نجلتها المدعوة 'بسنت. خ'، طالبة، ما تسبب في وفاتها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقيامها بتوثيق نجلتها، والتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، وذلك لسوء سمعة وسلوك نجلتها حيث تعدت عليها بالضرب بـ'الخرطوم' وتركتها دون طعام لمدة 3 أيام عقابا لها بسبب خروجها من المنزل دون علمها وسوء سلوكها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق