آخر الأخبار
  الأمن يفتح تحقيقا لمعرفة سبب حادث الصحراوي   الاردن عاشرا بعدد المعتمرين   مجهول يصدم شاب بالعشرينات من العمر ويتركه متخبطا في دمائه ويهرب في الهاشمي الشمالي   مشروع نيابي لإلغاء اتفاقية الغاز .. تفاصيل   عشرات الاصابات بحادث مروع على الصحراوي   الحكومة تكشف عن موعد الإعلان عن الحزمة الرابعة .. تفاصيل   العمل تستبدل التجميل والحلاقة في خدمة وطن   إلى الأردنيين .. 8 شروط للتقديم بوظيفة "شاغرة" بإحدى الوزارات .. تفاصيل   النواب يناقش قوانين المخابرات والدفاع المدني   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   "الصحة" تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   عدم استقرار جوي وأمطار   ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ   الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية   وفاتان واصابة 2 اخرين بحادث سير على الصحراوي   إسعاف شاب عشريني من أبناء حي الطفايلة بعد إضرابه عن الطعام بإعتصام وسط البلد "تفاصيل"   نقل فتاة عشرينية بحالة حرجة إلى مستشفى البشير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير! تفاصيل ..   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها   30-40 دينارا يومية المتسول في الاردن "تفاصيل"
عـاجـل :

دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-10-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن وقوع حادثة دهس طفل يحمل الجنسية المصرية مساء اليوم الأحد شرقي العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان طفلاً يبلغ من العمر عشرة سنوات قامت مركبة بدهسه اثناء محاولة الطفل قطع الشارع  بالقرب من منزله في منطقة جبل النظيف حيث قام قائد المركبة بإيقاف مركبته وإصطحاب الطفل بمركبته الشخصية وإسعافه الى المستشفى.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الطفل وصل الى مستشفى البشير ووصفت حالته بالبالغة نتيجة الاصابات التي تعرض لها الطفل، وقام قائد المركبة بتلسيم نفسه الى الاجهزة الأمنية تمهيداً لأيداعه الى الاجهزة المختصة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق