آخر الأخبار
  وزيرة الطاقة: دعم الكهرباء لن يكون نقديا وسيكون وفق الطريقة الحالية   الملك يعود إلى أرض الوطن   اليونان تتعهد بتقديم 150 ألف جرعة لقاح للأردن   السماح باجراء انتخابات النقابات في اكتوبر .. وفي آب لمن يقل اعضائها عن 1500   %0.81 ارتفاع بمعدل التضخم في الاردن   لليوم الرابع .. اكثر من الف إصابة كورونا في الأردن   دعم يوناني قبرصي لدور الملك بالوصاية على القدس   إدارة السير: لا علاقة للباص السريع بالازدحامات   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   الأمير راشد والأميرة زينة يستقبلان الشرباتي في المطار   وفاة الشيخ عبدالوهاب الحنيطي   الأميرة بسمة تنعى الحاج إياد خليفة   الرفاعي: البرلمان الحزبي البرامجي هدفنا   إحالة 3 من كبار موظفي الصحة على التقاعد .. أسماء   27.38 مليار دينار الدين العام حتى نهاية أيار   7 وزراء بـ "حكومة الخصاونة" في مهمة جديدة   الكشف عن أسباب غياب قضية الفتنة خلال زيارة الملك لواشنطن   ولي العهد يهنئ "السلط"   الاردن: بدء تفعيل عقوبات الطرح العشوائي للنفايات اليوم و عقوبات تصل الى 1000 دينار   الحكومة: قد يكون هناك ارتفاع بفاتورة الكهرباء لمن يستهلك أكثر من 600 كيلو واط

دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن وقوع حادثة دهس طفل يحمل الجنسية المصرية مساء اليوم الأحد شرقي العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود العيان لجراءة نيوز ان طفلاً يبلغ من العمر عشرة سنوات قامت مركبة بدهسه اثناء محاولة الطفل قطع الشارع  بالقرب من منزله في منطقة جبل النظيف حيث قام قائد المركبة بإيقاف مركبته وإصطحاب الطفل بمركبته الشخصية وإسعافه الى المستشفى.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الطفل وصل الى مستشفى البشير ووصفت حالته بالبالغة نتيجة الاصابات التي تعرض لها الطفل، وقام قائد المركبة بتلسيم نفسه الى الاجهزة الأمنية تمهيداً لأيداعه الى الاجهزة المختصة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز