آخر الأخبار
  الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما   حواري: لن نفتح الأردن لطاولات القمار   تحقيق باعتداء دورية على شخص بالعقبة   نصف الأردنيين لم يعرفوا عن التعديل الوزاري   الرزاز يعلن عن الغاء 7 هيئات مستقلة ومؤسسات حكومية غداً الاثنين   الرزاز للأردنيين: موازنة العام المقبل لن تكون سهلة   أقدمية سنة مكافأة معرقلي جريمة جرش   الملك يلتقي وجهاء بني حسن اليوم

دهس طفل 10 سنوات في الهاشمي الشمالي بطريقة مروعة "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال شهود عيان لجراءة نيوز انه وفي مساء اليوم الجمعة قامت مركبة بدهس طفل يبلغ من عمره العشر سنوات في أحد شوارع منطقة الهاشمي الشمالي شرقي العاصمة عمان مما أدى إلى إصابة الطفل بجروح وكسور خطيرة وقام قائد المركبة فوراً بإيقاف مركبته وإسعاف الطفل إلى المستشفى لأجراء الازم له.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الطفل البالغ من العمر 10 سنوات وصل الى مستشفى الامير حمزة ووصفت حالته بالحرجة نتيجة الإصابات التي لحقت به بعد دهسه ، وقام قائد المركبة بتسليم نفسه الى الاجهزة المختصة.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق