آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

دولة تمنح قطعة أرض هدية لإنجاب الطفل الثالث!

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

في اتجاه معاكس للعديد من الدول التي تحث مواطنيها على التقليل من الإنجاب، تخطط ايطاليا لمكافأة الآباء الذين لديهم طفل ثالث، من خلال منحهم قطعة أرض، وفقا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

واقترحت الخطة رابطة أقصى اليمين في إيطاليا، وضمنتها في مشروع الموازنة للعام المقبل 2019، وتقوم فكرتها على تسليم الدولة قطع أرض زراعية لمدة 20 عاما إلى الآباء، الذين ينجبون طفلا ثالثا بين عامي 2019 و2021.

وقال وزير الزراعة الإيطالي جيان ماركو سينتينايو: 'يقال إن الإيطاليين لديهم عدد قليل من الأطفال، ولابد من وسيلة ما لتغيير تلك الفكرة'. وأوضح أنه في هذا الإطار، تشجع الوزارة المناطق الريفية تحديدا على الإنجاب، لأنهم مازال لديهم الكثير من الأطفال، مقارنة بالمناطق الحضرية.


ووفقا لـ 'كولديريتي'، وهي رابطة الشركات الزراعية الإيطالية، فإن الدولة تمتلك 1.2 مليون فدان من الأراضي الزراعية تبلغ قيمتها حوالي 9 مليار جنيه إسترليني.

ويذكر أن إيطاليا لديها أدنى معدل ولادة في قارة أوروبا، إذ أنه في العام الماضي، سجلت إيطاليا عدد مواليد 464 ألف، وهو رقم منخفض، مما ترك البلاد مع عدد كبير من السكان الأكبر عمرا، وقنبلة زمنية ديموغرافية.

وبالنسب للأجانب الذين يرغبون في الاستفادة من العرض فيشترط أن يكونوا مقيمين في إيطاليا لمدة 10 سنوات على الأقل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق