آخر الأخبار
  الافراج عن معتقل اردني بامر مباشر من الرئيس السوري   امانة عمان تعلن الطوارئ للتعامل مع الحالة الجوية السائدة   الامن العام يحتفل بالمولد النبوي الشريف   بدء تاثير المنخفض وتحذيرات   ألعربيه لحقوق الانسان:تضليل إعلامي وانتهاك لآدمية انسان في فيديو مفبرك   اعفاء فتاة من الحبس ساعدت لصوص على سرقة منزل اهلها في عمان   الزراعة تنفي وقف الاستيراد من سوريا   تفاصيل جديده حول موقوفي حادثة البحر الميت   ابو السكر : لن اقدم استقالي   الدفاع المدني يحذر الاردنيين من المنخفض الجوي القادم   اول وفد سياحي من لبنان يصل للاردن عبر معبر نصيب البري    تعرف على آخر ما توصلت اليه الحكومة حول العفو العام .. تفاصيل   بيان هام وتحذيري من وزارة المياه لجميع المواطنين   اعتصام للعاملين من سائقي التطبيقات الذكية امام النواب   نقابة الاطباء البيطريين يدعو الى ايجاد اليات لحل المشاكل الاقتصادية بعيدا عن جيب المواطن   لص يسرق مبالغ مالية من مرافقي اطفال في مستشفى البشير   ترجيحات بتخفيضات لاسعار المحروقات بنسبة 6 بالمائة   اقليم البترا يعلن حالة الطوارئ القصوي استعدادا للاحوال الجوية المتوقعة   الشهاب: إعداد خطة للتعامل مع الظروف الجوية والحالات الطارئة   اهالي ماعين ينفذون وقفة احتجاجية لعدم تشغيل ابناءهم في شركة دنماركية

دولة تمنح قطعة أرض هدية لإنجاب الطفل الثالث!

آخر تحديث : 2018-11-05
{clean_title}

في اتجاه معاكس للعديد من الدول التي تحث مواطنيها على التقليل من الإنجاب، تخطط ايطاليا لمكافأة الآباء الذين لديهم طفل ثالث، من خلال منحهم قطعة أرض، وفقا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

واقترحت الخطة رابطة أقصى اليمين في إيطاليا، وضمنتها في مشروع الموازنة للعام المقبل 2019، وتقوم فكرتها على تسليم الدولة قطع أرض زراعية لمدة 20 عاما إلى الآباء، الذين ينجبون طفلا ثالثا بين عامي 2019 و2021.

وقال وزير الزراعة الإيطالي جيان ماركو سينتينايو: 'يقال إن الإيطاليين لديهم عدد قليل من الأطفال، ولابد من وسيلة ما لتغيير تلك الفكرة'. وأوضح أنه في هذا الإطار، تشجع الوزارة المناطق الريفية تحديدا على الإنجاب، لأنهم مازال لديهم الكثير من الأطفال، مقارنة بالمناطق الحضرية.


ووفقا لـ 'كولديريتي'، وهي رابطة الشركات الزراعية الإيطالية، فإن الدولة تمتلك 1.2 مليون فدان من الأراضي الزراعية تبلغ قيمتها حوالي 9 مليار جنيه إسترليني.

ويذكر أن إيطاليا لديها أدنى معدل ولادة في قارة أوروبا، إذ أنه في العام الماضي، سجلت إيطاليا عدد مواليد 464 ألف، وهو رقم منخفض، مما ترك البلاد مع عدد كبير من السكان الأكبر عمرا، وقنبلة زمنية ديموغرافية.

وبالنسب للأجانب الذين يرغبون في الاستفادة من العرض فيشترط أن يكونوا مقيمين في إيطاليا لمدة 10 سنوات على الأقل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق