آخر الأخبار
  تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت   إسناد تهمة إحداث عاهة لـفاقئ عيني زوجته في جرش   مصنع قهوة في سجن الرميمين   عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط الامطار بدءًا من الخميس القادم   اعلان هام من شركة الكهرباء حول الظروف الجوية القادمة .. تفاصيل   نواب: الأردنيون مستعدون للدفع لاستملاك الباقورة   تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية   1000 اسرة جديدة مستفيدة من "المعونة الوطنية" الشهر الماضي   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة....تفاصيل   آلية الحصول على سخان شمسي مدعوم من الحكومة   لجان النواب تنتخب رؤساءها (اسماء)   إطلاق نار على محول كهرباء يقطع التيار عن مناطق في الأغوار   بعد مطالبته باقامة كازينو .. النائب المجالي يرد على البخيت: "العقبة بلد المساجد"

ديانا كرزون تطلق " هيدا الحكي " على كافة المتاجر الالكترونية والإذاعات العربية

آخر تحديث : 2019-09-06
{clean_title}

حققت الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون نجاحا جديدا ، بعملها الغنائي الذي حمل عنوان " هيدا الحكي " بتعاونها مع الشاعرة حياة اسبر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر الصباغ لأول مرة ، وتم اطلاق اغنية " هيدا الحكي " على قناتها الرسمية على "يوتيوب".
هيدا الحكي " من الاعمال الغنائية الشبابية  المميزة والرومانسية  التي صيغة كلماتها باللهجة اللبنانية لتتناسب وروح العصر بمفرداتها ومذاقها الخاص وايقاعاتها ونغماتها التي سحرت بدفئ صوت الفنانة ديانا كرزون ورومانسيتها التي تجلت بشموخ صوتها المحمل بعبق زمن الفن الاصيل ، في جمال الكلمة والصدق في الاحساس .
ويقول مطلع الأغنية: 
بحبك بعشق قلبك ، بعشق نظرات عيونك ، بموت فيكي بجن عليكي ، بضيع من دونك ، هيدا الحكي الي بحب منك اسمعو ، كل يوم كل يوم ، دلعني دللني وغنجني ، اوعا تزعلني ، دوبني بالحنية ، غرقني حب غرقني .
"هيدا الحكي " من كلمات الشاعرة اللبنانية حياة اسبر ومن الحان الملحن فضل سليمان وقام بتوزيعها  موسيقياً الموزع عمر الصباغ ، وميكس و ماسترنج استديو عمر صباغ ، كما شارك عدد من الموسيقين بهذا العمل : " جيتار"  ارمين ،  " ناي " ماهر العلي  " صولو " سليم محلا " بزق " حسن ساز واختارت سوبر ستار العرب ديانا كرزون الظهور بصورة غلاف اغنية هيدا الحكي  بفستان من ازياء يوسف الجسمي .
للاستماع للأغنية " هيدا الحكي " من خلال الرابط ال
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق