آخر الأخبار
  الملك مجددا في واشنطن .. بعد الباقورة الصلاة في الغُمّر باللباس العسكري واللغة مع الإسرائيليين تتخشن   ادخال وضاح الحمود مسشتفى المدينة الطبية بعد تردي حالته الصحية .. تفاصيل   التعليم العالي تعلن بدء التقديم للبعثات والمنح والقروض   الامن الوقائي يلقي القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا   الدفاع المدني يحذر الاردنيين "انتبهوا"   النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   الامن يلقي القبض على شخصين بحوزتهم افاعي من نوع " عربيد" كانت بطريقها للبيع   100 مليون دينار لدعم قروض "الاسكان الميسر"   الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وهيئات (اسماء)   تخفيض الضريبة على المركبات - تفاصيل   شاهد بالصور سياره تحطم واجهة معرض اثاث و تستقر داخله بشارع مكه بسبب...   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة كبيرة على طريق اربد- عمان   الرزاز: مقبلون على مشاريع كبرى   مذكرة نيابية لإلغاء اتفاقية وادي عربة   وزارة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي الى الاردن امام القضاء   ضبط مطلقي النار ابتهاجا بتعيين قاضي القضاة   الحكومة تعلن وظائف في مهنة معالج سلوكي   توقف العمل بطائرات مراقبة السير العامودية حتى "إشعار آخر"   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   خطة الرزاز : توحيد الضرائب ووقف المعالجات الطبية لغير المستحقين وفرض ضرائب على الزوار العرب "تفاصيل"

ديسابر: خروج أوغندا من المجموعات ستكون خيبة أمل

آخر تحديث : 2019-06-19
{clean_title}
قال الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، إن فريقه استعد جيدا لمواجهة الكونغو في أولى مباريات الفريقين أمم أفريقيا، يوم السبت المقبل، مشيرا إلى أن هدف فريقه هو الوصول لأبعد نقطة في البطولة رغم صعوبة المهمة.

وأضاف ديسابر في المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، أن فريقه استعد بقوة للبطولة من خلال معسكر في أبو ظبي التي اختارها بعناية لأن درجة الحرارة بها تماثل الأجواء في مصر حاليا، وأنه واجه كوت ديفوار في درجة حرارة وصلت إلى 40 مئوية وقدم مواجهة مميزة وبالتالي فهو لا يتخوف من الأجواء الحارة في مصر واعتاد عليها خلال معسكر الإمارات الذي كان مميزا للغاية.

وأشار مؤكدا إلى أن الفريق الكونغولي قوي للغاية ويمتلك العديد من العناصر المميزة، موضحا أن فريقه قدم مواجهة قوية أمام كوت ديفوار وديا ويعمل على تحقيق نتائج مميزة في الكان.
وأوضح ديسابر أن فرصة فريقه في التأهل صعبة للغاية في ظل اللعب بمجموعة صعبة، ولكنه سيعمل جاهدا على عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية، هدفنا الرئيسي هو التأهل للدور الثاني والفرص قائمة ولكنها صعبة كثيرة، والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل ونحن واجهنا منتخبات قوية في التصفيات وخاصة السنغال وسنثبت للجميع أننا نمتلك مجموعة مميزة من النجوم.

وتقام منافسات البطولة التي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو/حزيران وحتى 19 يوليو/تموز بمشاركة 24 منتخبا تم تقسيمهم على 6 مجموعات وجاءت مصر على رأس المجموعة الأولى مع منتخبات زيمبابوى والكونغو وأوغندا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق