آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

دي ليخت يختار وجهته.. وإعلان الصفقة قريبا

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

حدد المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت وجهته المقبلة هذا الصيف، وفقا لأنباء مفاجئة من إيطاليا وهولندا، أكدت أن انتقاله أصبح مسألة أيام قليلة.

وأصبح دي ليخت حديث عالم كرة القدم، بعد تألقه اللافت مع ناديه أياكس أمستردام، وإظهاره نضجا كرويا غير مسبوقا، بالرغم من أن عمره لم يتجاوز 19 عاما.

وبعد أن ربطته الأخبار بمانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي، أكد الصحفي الإيطالي المخضرم جيانلوكا دي مارتزيو أن دي ليخت اختار الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبعد إعلان دي مارتزيو، جاءت صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية لتؤكد تلك الأنباء السبت، وتؤكد استعداد يوفنتوس بطل إيطاليا لرصد 70 مليون يورو لضم قلب الدفاع الهولندي الدولي الشاب.

وقالت الأنباء إن يوفنتوس سيعرض على دي ليخت راتبا يتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويا، مما سيجعله ثانيا في قائمة الأعلى دخلا "بالسيريا آ"، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتقاضى 30 مليون يورو سنويا.

ويأتي خبر اقتراب دي ليخت من يوفنتوس بعد 10 أيام من لقطة حديثه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد نهاية لقاء البرتغال وهولندا بنهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال مدافع فريق أياكس الهولندي بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "طلب مني رونالدو أن أذهب إلى يوفنتوس، تفاجأت بهذا الطلب ولذلك ضحكت، لم أفهمه في البداية".

وأشارت "دي تيليغراف" ان وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا يتمتع بعلاقات "مميزة" مع ادارة يوفنتوس، مما قد يسرع في عملية انتقاله "للسيدة العجوز".

وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، وهو قد يجد مثلا منافسة كبيرة في برشلونة الذي يضم جيرار بيكيه والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.

ووصف مدرب منتخب هولندا رونالد كومان نضج دي ليخت بقوله على هامش نهائي دوري الأمم الذي أحرزت البرتغال لقبه على حساب هولندا "أكبر مزاياه انه لا يزال بعمر التاسعة عشرة ويملك خبرة لاعب بعمر الخامسة والعشرين".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق