آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

د. مصلح الطراونة يكرر دعوته لفتح منصة لاستقبال الطلبة العرب في الجامعات الاردنية

آخر تحديث : 2020-07-06

{clean_title}

في ظل رغبة الاف الطلبة من الخليج بالدراسة في الاردن والعام الجامعي اصبح على الأبواب،كرررئيس لجنة التربية النيابية الدكتور مصلح الطراونة دعوته لفتح منصة للراغبين بالالتحاق في الجامعات الإردنية من الاشقاء العرب ضمن ذات الاحتياطات الصحية ، واعتبره أمرا لا ينتظر التأجيل .

وتساءل الطراونة : أين استغلال الفرص التي تحدث عنها جلالة الملك؟!

وأضاف : لقد بدأت الجامعات المصرية إجراءات سريعة لاستقطاب الطلبة العرب في حين تأخرت إجراءات الحكومة الأردنية سيما ان العام الدراسي الجامعي اقترب من بداياته، لذلك تهيب الجامعات بجميع الجهات المعنية ضرورة أخذ إجراءات وقرارات سريعة تتعلق بهذا الشأن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق