آخر الأخبار
  أطلقوا خمسة عيارات نارية تجاه ثمانيني في مادبا..ليقعا في كمين للامن ..تفاصيل   المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة   توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015   تصريح هام من الحكومة السورية بخصوص معبر نصيب الحدودي   محاولات لاسقاط السعود من رئاسة "لجنة فلسطين النيابية"   نهر الأردن و "OCHA" تطلقان مشروع "خدمات إدارة الحالة والتمكين للسيدات والفتيات" في العقبة   الرزاز: الحكومة ملتزمة بتطبيق القانون على الجميع بحزم وعدالة   "النقباء" يطالب بإنهاء اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر   تيار نمو يرد على بيان قائمة انجاز حول تشكيل اللجان في نقابة المهندسين   خبر هام للاردنيين في قطر   الرزاز يثني على الجهود الكبيرة التي تبذلها الاجهزة الامنية في التصدي للخارجين عن القانون   خليل توفيق الحاج : من السابق لاوانه الحكم على نتائج فتح معبر جابر   اربد: الامن يحقق بشان بلاغ بمحاولة مركبة خطف فتاتين في بني كنانه .. تفاصيل   آخر تفاصيل ومستجدات العفو العام   بالاسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات   ارقام صادمة .. نسبة إنتشار نقص الغذاء في الأردن (13.5%) .. تفاصيل"   إرادة ملكية بالمصادقة على قانوني ديوان المحاسبة وصندوق شهداء القوات المسلحة   إرادة ملكية بقبول استقالة المستشار الخاص للملك   متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن ؟   مأساة مروعة ومفجعة جديدة تضرب العائلة التي هز ما حدث لهم جميع الاردنيين .!
عـاجـل :

ذبح طفلة من اجل قرطها الذهبي

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}
تجرد عاطل عن العمل في محافظة الإسماعيلية المصرية من الرحمة، حين أقدم على ذبح طفلة في عامها الرابع لسرقة قرطها الذهبي من أمام منزل أسرتها.

بدأت الواقعة باكتشاف أهل الطفلة نور عزت سالم الشافعي (4 سنوات) جثة هامدة غارقة في دمائها، بعد ذبحها وإلقائها أمام منزل الأسرة بإحدى الزراعات بمركز القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية.

وأفاد شهود عيان بأنّ العاطل الذي يدعى "محمود. ك” استدرج الطفلة لسرقة قرطها الذهبي، وعند محاولتها الصراخ قام بذبحها بطريقة بشعة.

وقد تداول عدد من أهالي المنطقة الواقعة وصورة الطفلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك” (لم يتسنَ لـ”إرم نيوز” التأكد من صحة نسبتها للضحية)، مطالبين بإعدام المتهم.

من جانبها، أودعت جثة الطفلة بمشرحة مستشفى القصاصين المركزي، وحررت أجهزة الأمن محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق