آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

رأي ميسي بانتقال نيمار إلى ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
انتهى موسم برشلونة بلقب الليغا وحفنة إخفاقات، لكن نجم الفريق ليونيل ميسي لم يتوقف كثيرا بشأن ما جرى، وإنما تطلع لموسم مقبل قد يشهد، على حد تعبيره، ضربة قاسية للكتالوني وعشاقه.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن نيمار، الذي هجر برشلونة الصيف الماضي إلى إغراءات باريس سان جرمان، والذي يبدو في طريقه للغريم التاريخي ريال مدريد حسب تقارير عدة.

ميسي اعترف في حوار نقلته "ماركا" عن برنامج "ليبرو" بقناة TYC Sports أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون "أمرا رهيبا".

وأوضح قائلا: "نيمار يعني الكثير لبرشلونة.. لقد حصد معنا العديد من الألقاب.. الليغا ودوري الأبطال.. ستكون ضربة للجميع هنا (في برشلونة)".

وتابع:"هذا من شأنه أن يجعل ريال مدريد أفضل وعندما أتحدث معه ، فإنه يعرف ذلك"، دون أن يوضح موعد وسبب التحدث مع البرازيلي المتمرد، وما إذا كان ذلك حدث عقب انتشار أنباء قرب رحيله عن سان جرمان.

يشار إلى أن نيمار أثار ضجة عارمة بعد انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي الصيف الماضي مقابل أكثر من 220 مليون يورو في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق