آخر الأخبار
  الاونروا تدرس تاجيل الدراسة في بعض مدارسها بسبب العجز المالي   التمييز في اجتهاد قضائي : على محكمة الدرجة الاولى تحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي   نقابة الزراعيين تستغرب قرارا للرزاز   الطراونة: نعمل مع الجميع بروح الشراكة دون إقصاء أو ترصد لأحد   أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين   قرارات مرتقبة بخصوص الأصفر   ما حقيقة وجود عفو عام قبل العيد.....؟   شاهد بالفيديو الرزاز يُعلق على المداهمة الأمنية في السلط   هام من وحدة الجرائم الالكترونية   الحصاونة : اجراءات لدعم التكسي الاصفر   العوران : الحكومة تتبع سياسة المماطلة مع القطاع الزراعي   الاردن يحتل المركز الثاني في كثافة اللاجئين نسبة لتعداد السكان   اسبانيا تدين الاعتداء الارهابي وتؤكد تضامنها مع الاردن   الرزاز : الجهات المعنية جمعت معلومات عن خلية السلط خلال ساعتين   بالصور ..14 اصابة جراء حادث تصادم على طريق الكرك_القطرانة   بالصور...ملاحقات ومداهمات تسفر عن ضبط تسعة مروجين وحائزين للمخدرات   وحدة الجرائم الالكترونية تنشر نصائح لحماية حسابك من الاختراق   انخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء   الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم   شاهد فيديو نشره الدرك يوضح تسلسل الاحداث الامنية في الفحيص والسلط

رأي ميسي بانتقال نيمار إلى ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
انتهى موسم برشلونة بلقب الليغا وحفنة إخفاقات، لكن نجم الفريق ليونيل ميسي لم يتوقف كثيرا بشأن ما جرى، وإنما تطلع لموسم مقبل قد يشهد، على حد تعبيره، ضربة قاسية للكتالوني وعشاقه.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن نيمار، الذي هجر برشلونة الصيف الماضي إلى إغراءات باريس سان جرمان، والذي يبدو في طريقه للغريم التاريخي ريال مدريد حسب تقارير عدة.

ميسي اعترف في حوار نقلته "ماركا" عن برنامج "ليبرو" بقناة TYC Sports أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون "أمرا رهيبا".

وأوضح قائلا: "نيمار يعني الكثير لبرشلونة.. لقد حصد معنا العديد من الألقاب.. الليغا ودوري الأبطال.. ستكون ضربة للجميع هنا (في برشلونة)".

وتابع:"هذا من شأنه أن يجعل ريال مدريد أفضل وعندما أتحدث معه ، فإنه يعرف ذلك"، دون أن يوضح موعد وسبب التحدث مع البرازيلي المتمرد، وما إذا كان ذلك حدث عقب انتشار أنباء قرب رحيله عن سان جرمان.

يشار إلى أن نيمار أثار ضجة عارمة بعد انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي الصيف الماضي مقابل أكثر من 220 مليون يورو في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق