آخر الأخبار
  مصادر: استثناء الجهات الرقابية من "فريق التحقيق بتسمم عين الباشا" لتحقيق الحياد   زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة   الرزاز يشكّل فريقاً للوقوف على جميع حيثيّات حادثة تسمّم عين الباشا   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   ضبط آليات انشائية تستخرج البازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية   الغذاء والدواء تنفذ عمليات تفتيش على مشاغل الدواجن والمطاعم   عبيدات: الأردن لن يصل للمناعة المجتمعية.. ونخشى من تجاوزات العيد   وزارة الزراعة تنفي استيراد دواجن من أوكرانيا   كيف دخلت شحنة الدجاج الفاسد إلى الأردن؟   5 أردنيات في قائمة "فوربس الشرق الأوسط" لسيدات الأعمال   طقس معتدل في جميع انحاء المملكة تفاصيل   ضبط مركبات تسير بسرعات عالية على الطرق الخارجية   العيسوي يرعى إطلاق حملة توزيع أضاحي جلالة الملك في إقليميّ الشمال والجنوب   4 وفيات و5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق الحسا الطفيلة   الغذاء والدواء: فتح مكاتب بكافة المحافظات وخطة لاستقطاب مفتشين   القبض على سيدة طعنت زوجها في الرصيفة   ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي في عين الباشا إلى 104   تمديد ساعات حظر التجول الليلي بعد العيد   "التربية": الوضع المالي لصندوق ضمان التربية مطمئن، ولديه ودائع في مختلف البنوك تبلغ قيمتها 80 مليون دينار   مهيدات: 3 انواع بكتيريا في عينات دجاج عين الباشا
عـاجـل :

رئيس برشلونة يتحدث عن رحيل ميسي

آخر تحديث : 2020-07-13

{clean_title}

في خضم أزمة جديدة تضرب برشلونة الإسباني بسبب حديث عن احتمالية رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي، تحدث رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بلهجة مطمئنة للجماهير، مؤكدا أن اللاعب الأرجنتيني "لن يرحل".

وينتهي عقد ميسي (33 عاما) مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ذلك لا يضمن بقاء "البرغوث" في الفريق الكتالوني مع وجود بند يسمح برحيله مع انقضاء أي موسم.

وتحدثت عدة تقارير عن "سخط" ميسي من قرارات بارتوميو، لا سيما بعد تعيين كيكي سيتين مديرا فنيا للفريق، واقتراب برشلونة من خسارة لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

لكن رئيس النادي أكد في تصريحات لمحطة "تي في 3" التلفزيونية الكتالونية، أن مفاوضات تجديد عقد ميسي "تسير بشكل إيجابي"، مبديا ثقته بأن قائد الفريق ونجمه الأول سيوقع "قريبا".

وقال بارتوميو: "تحدثنا ونتحدث وسنستمر في التفاوض مع ميسي. هو يريد إنهاء مسيرته هنا، وبالتأكيد سنجدد معه. أنا لا أشك في أنه سيبقى هنا".

وتابع: "هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، أمامه سنوات عدة (للعب). لا شك لدي بأنه سيبقى مع برشلونة. مستقبله هنا في كرة القدم وبعدها".

وأشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين النادي وميسي، بل ذهبت صحف إلى أن الأخير يفكر بالرحيل عن النادي.

وسعى برشلونة هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثالثة تواليا، لكنه يجد نفسه بعد أسابيع من عودة النشاط للمسابقة، متأخرا في المركز الثاني خلف الفريق الملكي المتصدر.

ويتقدم ريال مدريد بنقطة واحدة، وقد يوسع الفارق إلى 4 نقاط بحال فوزه على غرناطة، مساء الاثنين، في ختام المرحلة 36 من الليغا، علما بأن المرحلتين الأخيرتين من الموسم تلعبان خلال الأسبوع الجاري.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق