آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

رئيس جامعة البلقاء يطرح حلا لقضية ال ٢٧ طالب طب التي تبناها ابو رمان

آخر تحديث : 2019-03-05
{clean_title}
اجتمع رئيس جامعة البلقاء التطبيقيه بالأمس مع طلبة الطب ال ٢٧ المعترضين نتيجه تغيير نظام تقييم العلامات المحوسب ليصار الى اعتماد العلامات و تقييم المنحنى من قبل الدكتور مدرس الماده ، مما ادى الى تراجع تحصيلهم الأكاديمي بعكس ما حصلوا عليه من علامات سابقا"..

حيث وافق معظم الطلبه المعترضون على الحل الذي قدمة رئيس الجامعه و بانتظار موافقة مجلس العمداء عليه و الذي يقضي بمنح هؤلاء الطلبه دون غيرهم فرصة تقديم امتحان تكميلي لعدد ٤ مواد بدل من ٣ مواد كما هو معمول به بالنظام اصلا"..

و كان النائب #معتزأبورمان قد تبنى مطالب طلبة الطب ال /٢٧ و رفع بيان أعده الطلبه الى وزير التعليم العالي طالبا" فيه إنصافهم ، في حين لوح الطلبه باللجوء الى القضاء كحل اخير ، قبل ان يجتمع بهم رئيس الجامعه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق