آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

رئيس جامعة البلقاء يطرح حلا لقضية ال ٢٧ طالب طب التي تبناها ابو رمان

آخر تحديث : 2019-03-05
{clean_title}
اجتمع رئيس جامعة البلقاء التطبيقيه بالأمس مع طلبة الطب ال ٢٧ المعترضين نتيجه تغيير نظام تقييم العلامات المحوسب ليصار الى اعتماد العلامات و تقييم المنحنى من قبل الدكتور مدرس الماده ، مما ادى الى تراجع تحصيلهم الأكاديمي بعكس ما حصلوا عليه من علامات سابقا"..

حيث وافق معظم الطلبه المعترضون على الحل الذي قدمة رئيس الجامعه و بانتظار موافقة مجلس العمداء عليه و الذي يقضي بمنح هؤلاء الطلبه دون غيرهم فرصة تقديم امتحان تكميلي لعدد ٤ مواد بدل من ٣ مواد كما هو معمول به بالنظام اصلا"..

و كان النائب #معتزأبورمان قد تبنى مطالب طلبة الطب ال /٢٧ و رفع بيان أعده الطلبه الى وزير التعليم العالي طالبا" فيه إنصافهم ، في حين لوح الطلبه باللجوء الى القضاء كحل اخير ، قبل ان يجتمع بهم رئيس الجامعه .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق