آخر الأخبار
  بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة   اردني يطهو اكبر "سدر" منسف بالعالم بتكلفة بلغت (146) الف دينار

رئيس مجلس العاصمة يشكر الملك

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
أعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، باسم اعضاء المجلس، واهالي العاصمة عمان، عن بالغ تقديره واعتزازه، بالتوجيهات والاوامر الملكية بتخفيض اسعار الادوية على المواطنين، مؤكداً ان جلالة الملك ينتصر دوما لصالح الاردنيين وهمومهم قضاياهم.

واشاد العبداللات بالتدخل الملكي المباشر والحكيم، لحسم قضية اشغلت الرأي العام الأردني طيلة شهور، وانحياز جلالته لشعبه ضد جشع بعض الشركات التي تاجرت في صحة المواطنين وتغولت عليهم.

وأكد العبداللات ان الاوامر الملكية، ابهجت المواطنين الذين استغل بعض مرضى النفوس امراضهم للتكسب، معبرا عن فخر الاردنيين بقيادتهم الهاشمية التي تنحاز لهم دوما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق