آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

رئيس مجلس العاصمة يشكر الملك

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
أعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، باسم اعضاء المجلس، واهالي العاصمة عمان، عن بالغ تقديره واعتزازه، بالتوجيهات والاوامر الملكية بتخفيض اسعار الادوية على المواطنين، مؤكداً ان جلالة الملك ينتصر دوما لصالح الاردنيين وهمومهم قضاياهم.

واشاد العبداللات بالتدخل الملكي المباشر والحكيم، لحسم قضية اشغلت الرأي العام الأردني طيلة شهور، وانحياز جلالته لشعبه ضد جشع بعض الشركات التي تاجرت في صحة المواطنين وتغولت عليهم.

وأكد العبداللات ان الاوامر الملكية، ابهجت المواطنين الذين استغل بعض مرضى النفوس امراضهم للتكسب، معبرا عن فخر الاردنيين بقيادتهم الهاشمية التي تنحاز لهم دوما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق