آخر الأخبار
  احتراق مركبة على جسر دير غبار "تفاصيل"   الأردنيــون ينتظرون قرار رسميّــا للتيسير عليهم    الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور
عـاجـل :

رايتنا جمعتنا ... الدكتور رامي شاهين

آخر تحديث : 28-07-2015

{clean_title}

عند النظر الى عينيه تجد الطموح و التفائل يسكنهما و يولد لديك شعور بانه يحلم بمستقبل كله آمال و ازدهار و تطور ...

نشمي اردني لا يزال في ريعان شبابه فهو في بدايات عقده الثالث و ما ان تنخرط بالحديث معه يخال لك بانه يحمل سنين طويلة من العمل و الجد و الاصرار ولا يتوقف عن التطلع لكل ما هو افضل دائما ..

الدكتور رامي شاهين بدأ مشواره العلمي في الصرح التعليمي الابرز في المملكة الاردنية وهي الجامعة الاردنية بتخصص نظم معلومات الاعمال كأول دفعة من هذا التخصص وما ان انهى البكالوريوس واصل طلبه للعلم و شد الرحال نحو بريطانيا طالباً للعلم حيث اتجه لجامعة كفنتري للحصول على الماجستير في تخصص في ادارة الاعمال الدولية ...

بعدها واصل قطف ثمار تعبه حين طرق ابواب العمل في بريطانيا و تنقل بينها و بين العديد من الدول الاوروبية  في مجال التدريب و التخطيط الاستراتيجي لتتكون لديه صورة زاهية في العمل الجماعي و التخطيط الاستراتيجي مستفيداً من خبرة الغرب في هذا المجال ..

الدكتور شاهين عاد الى الاردن و عمل في الشركة الاردنية للطيران في مجال التدريب ايضاً حيث تم تعيينه كمختص في الجودة الادارية .

وتوجه بعدها الى دولة الامارات العربية المتحدة ليتقلد العديد من المناصب و المراكز المهمة في الامارات متنقلاً بين ابوظبي و دبي ، حيث شغل في كلية الخوارزمي مديراً للتدريب و التخطيط الاستراتيجي بالاضافة لاستلامه مديراً عاماً لمجموعة ماكسل والمركز الدولي للدراسات الاستراتيجية اما الان فلا يزال يعمل كمديراً اقليمي لشركة HNI  العالمية ..

سيرته العطرة في الامارات و اجتهاده وعمله الدؤوب جعله محط انظار المسؤولين هناك فاصبح اسم معتمد في ILM  وهي تعتبر اكبر هيئة اعتماد للتدريب القيادي على مستوى العالم بالاضافة لعضويته في BCI  " Business Continuity institute  التي لها دور في تخطيط الاستراتيجيات في الدولة و استمرارية الاعمال .

وتوج بالعديد من الجوائز من قبل الحكومة الاماراتية  بعد قيامه بتدريب موظفين الجوازات في الدولة على خدمة السبع نجوم  بالاضافة الى دوره التدريب و التطوير المستمر المتماشي مع الخطة الاستراتيجية للدولة , و لم يعمل في اي شركة في الامارات الا و حصل على شهادات تكريم منها لما قدمه من خبرات و افكار ساهمت في تطورها و ازدهارها ...

الدكتور رامي شاهين لا يزال يرى بان من الواجب عليه ان ينقل هذه الخبرات الطويلة التي حصل عليها لمسقط رأسه الأردن الذي يحبه و يعشقه ليرى تراب بلده الذي احتضنه مزدهر و متطور و بين مصاف الدول المتقدمة وهذا هو شغفه و تطلعه في المستقبل القريب, و يعمل علة نقل مشروع خدمة السبع نجوم الذي طبق في الامارات و الدول الاوروبية و سيعمل على تطبيقه  هنا في الاردن و الذي سيجعل الارض ارض خصبة لجذب عيون الاستثمار الخارجي للاردن  من اجل تحقيق الهدف الاسمى للنافذة الاستثمارية و استقطاب المشاريع الخارجية الى وطننا الحبيب والتي تتناسب مع رؤية سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في الخطة الاستراتيجية 2025...

الدكتور رامي شاهين يستعد للمشاركة في مؤتمر الاردنيين في الخارج الذي يحضى برعاية ملكية ويحمل شعار الاردن يجمعننا  كون الدكتور خير سفير للاردن في الخارج لما قدمه من صورة حسنة للاردن في الدول التي عمل فيها .

   الاردن صدر العديد من الكفاءات  و الخبرات الى الخارج و من حقهم ان يتم منحهم الفرصة للاستفادة منها و الاستثمار بطاقاتهم في الاردن ليزدهر اردننا الحبيب  و يتطور اكثر و اكثر .. 

  • ( 1 )
    المحامي جراد النجادات
    كل التوفيق والتقدم دكتور رامي شاهين، عرفتك بالاردن والخارج وكنت نعم المثل للاشباب الاردني. يحق بلدنا العزيز الاردن ان يفخر بك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق