آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

رايولا يعد بوجبا بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

بدأ العد التنازلي لرحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك بتزايد التقارير الصحفية والمصادر التي تتحدث عن هذا الأمر.


وكان بول بوجبا مرشحاً للرحيل إلى برشلونة الإسباني أو العودة لصفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، لكن مانشستر يونايتد رفض التفريط به.

صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية والمقربة من قطبي مدينة مانشستر كشفت عن نية وكيل أعمال بول بوجبا ، الإيطالي مينو رايولا في نقل موكله إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد في الصيف القادم.

وأضاف المصدر أن مينو رايولا وعد بوجبا بنقله إلى قطبي إسبانيا في صيف عام 2019 ، حيث نشرت قولاً له "بعد 3 سنوات في مانشستر يونايتد سيكون في إسبانيا”.

ويعتبر برشلونة وريال مدريد هما الفريقين القادرين على التوقيع مع بول بوجبا الذي سيكلف أكثر من 100 مليون يورو.

ويأتي رحيل اللاعب الفرنسي بسبب المشاكل بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق