آخر الأخبار
  الملك يؤكد اهمية اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة   شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة   الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"
عـاجـل :

رايولا يعد بوجبا بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

بدأ العد التنازلي لرحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك بتزايد التقارير الصحفية والمصادر التي تتحدث عن هذا الأمر.


وكان بول بوجبا مرشحاً للرحيل إلى برشلونة الإسباني أو العودة لصفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، لكن مانشستر يونايتد رفض التفريط به.

صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية والمقربة من قطبي مدينة مانشستر كشفت عن نية وكيل أعمال بول بوجبا ، الإيطالي مينو رايولا في نقل موكله إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد في الصيف القادم.

وأضاف المصدر أن مينو رايولا وعد بوجبا بنقله إلى قطبي إسبانيا في صيف عام 2019 ، حيث نشرت قولاً له "بعد 3 سنوات في مانشستر يونايتد سيكون في إسبانيا”.

ويعتبر برشلونة وريال مدريد هما الفريقين القادرين على التوقيع مع بول بوجبا الذي سيكلف أكثر من 100 مليون يورو.

ويأتي رحيل اللاعب الفرنسي بسبب المشاكل بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق