آخر الأخبار
  الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!

رايولا يعد بوجبا بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

بدأ العد التنازلي لرحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك بتزايد التقارير الصحفية والمصادر التي تتحدث عن هذا الأمر.


وكان بول بوجبا مرشحاً للرحيل إلى برشلونة الإسباني أو العودة لصفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، لكن مانشستر يونايتد رفض التفريط به.

صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية والمقربة من قطبي مدينة مانشستر كشفت عن نية وكيل أعمال بول بوجبا ، الإيطالي مينو رايولا في نقل موكله إلى صفوف برشلونة أو ريال مدريد في الصيف القادم.

وأضاف المصدر أن مينو رايولا وعد بوجبا بنقله إلى قطبي إسبانيا في صيف عام 2019 ، حيث نشرت قولاً له "بعد 3 سنوات في مانشستر يونايتد سيكون في إسبانيا”.

ويعتبر برشلونة وريال مدريد هما الفريقين القادرين على التوقيع مع بول بوجبا الذي سيكلف أكثر من 100 مليون يورو.

ويأتي رحيل اللاعب الفرنسي بسبب المشاكل بينه وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق