آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

رجاء الجداوي: لم أكن أملك ثمن حذاء .. وأفتخر بتجاعيدي

آخر تحديث : 2019-06-27

{clean_title}

كشفت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن تفاصيل من ماضيها لا يعرف الجمهور عنها شيئا.

رجاء قالت إنها كانت قبل الشهرة فتاة تعاني من الفقر، وفي مرة تمزق الحذاء الذي كانت ترتديه ولم تكن تملك المال لشراء آخر جديد، مما جعلها تقوم بربطه في قدمها.

الفنانة المصرية قالت إنها كانت تمشي كالعرجاء، ولكن ما كان يشغل بالها ألا ينتبه أي من أصدقائها أن حذائها ممزق، لافتة إلى أنها تذكر نفسها دائما بالوضع الذي كانت عليه لتشكر الله على عطاياه.

 

رجاء أكدت أنها تفتخر بالتجاعيد التي تملأ وجهها، وعبرت عن ذلك بقولها: « مبحبش أداري تجاعيد وشي، ولو حبيت أخبي أكيد هبقى وحشة، لأن كل تجعيدة بتقول عن قصة نجاح وإحتمالية فشل».

الفنانة المصرية قالت لبرنامج «السفيرة عزيزة»، إنها عندما أختيرت كملكة جمال وعملت لسنوات في عروض الأزياء تعلمت الكثير عن كيفية الكلام والأناقة والاحترام، وافتخرت بلقب سمراء النيل.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر عام 1938، وتبلغ من العمر 80 عاما، وهي من مواليد محافظة الإسماعيلية، وهي ابنة أخت الفنانة تحية كاريوكا، وتزوجت من اللاعب الراحل حسن مختار، حارس مرمى الإسماعيلي، سابقا، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة أميرة.

الفنانة المصرية كانت بدايتها من خلال فيلم «عاء الكروان» مع الفنانة فاتن حمامة، وأيضا فيلم «غريبة»، مع الفنانة نجاة وأحمد رمزي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق