آخر الأخبار
  قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا   7 آلاف موظف بـ"الأونروا" يهددون بالإضراب الشهر المقبل   الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر   الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ بيتي الأردن   عمال البلديات يعتصمون الأربعاء .. تفاصيل

رجل اعمال عربي يقاضي نشطاء اردنيين بعد نشر معلومات حول هروبه خارج الاردن

آخر تحديث : 2019-06-26
{clean_title}
تقدم محامي احد كبار المستثمرين في المملكة وهو رجل اعمال عربي مقيم في الاردن ، برفع دعاوى قضائية ضد مجموعة من النشطاء الاردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

و بحسب المعلومات ، فقد قام رجل الاعمال برصد تعليقات مسيئة له وفق وجهة نظره ، حيث قام بالتوجه للمدعي العام ورفع دعاوى قضائية ضدهم بعد نشر اخبار تفيد بـ"هروبه خارج الاردن بعد تورطه بقضايا فساد كبيرة"، وفق ما نشروه ، حيث تقدم بشكوى قدح وتحقير و تشهير تسبب بإيذاء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق