آخر الأخبار
  الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت   الامن العام : منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة لسيدة   بالفيديو : السفيرة اللبنانية في الأردن تستقيل مباشرة على الهواء   هكذا تصامن بنك الاستثمار العربي بالاردن مع لبنان .. بالصور   الصرايرة: 93 مليون دينار قيمة التبرعات لهمة وطن   الرزاز: تبرعات الأردنيين مكنتنا من تنفيذ الأولويات
عـاجـل :

رجل ياباني يعطب نحو ألف إطار سيارة بغرض التعرف على النساء

آخر تحديث : 2020-07-09

{clean_title}

لجأ رجل ياباني، إلى حيلة خبيثة للإيقاع بالنساء والتعرف إليهن، من خلال إتلاف إطارات سياراتهن ومن ثم الظهور إليهن لتقديم المساعدة.
وتم القبض على الرجل الذي يبلغ من العمر 32 عامًا بعدما قطع إطار سيارة امرأة حتى يتمكن من متابعتها وتقديم المساعدة لها.

والمشكلة هذه المرة أن السيدة أدركت بسرعة أن الشيء نفسه حدث لها قبل عام واحد فقط، مما دفعها لإبلاغ الشرطة.

وبعد فحص كاميرا المراقبة في موقف السيارات، اكتشفت الشرطة أن الرجل الذي ساعد المرأة في إصلاح إطارها قد قطعها قبل دقائق فقط من خروجها من السوبر ماركت.

واعترف المتهم على الفور بالجريمة، وأخبر الشرطة بأنه لم يفعل ذلك إلا كذريعة للتعرف على المرأة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق