آخر الأخبار
  وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!   بالصور.اغلاق جزئي على طريق المطار عقب انهيار جسر مشاة

رجل يتقدم لخطبة 80 ألف سيدة .. ويرفض لهذا السبب

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

قد يتقدم رجل لخطبة فتاة ويقابل طلبه بالرفض، وهذا أمر عادي، أما أن يتقدم رجل لنحو 80 ألف سيدة ويتم رفضه منهن جميعا فهذا أمر غريب، ولكنه حدث بالفعل.

ووفقا لموقع "أوديتي سنترال”، فإن رجلا صينيا، يدعى "نيو سيانفينغ”، يبلغ من العمر 31 عاما، تصدر عناوين الأخبار المحلية بعدما ظل سنوات طويلة يحاول العثور على زوجة مناسبة تشاركه حياته، ولكنه في كل مرة كان يجد فيها الفتاة المناسبة يتم رفضه.

وأكد الموقع أن "نيو” يبحث عن شريكة حياته منذ 8 سنوات، حيث نشرت له العديد من الصور عبر الإنترنت وهو يمشي في شوارع بكين حاملا لافتة تعلن عن رغبته في العثور على زوجة وطرق التواصل معه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ليس هذا فقط، بل ظل الرجل يبحث في مواقع التعارف عبر الإنترنت على الفتاة المناسبة، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل أيضا.

وأرجع الرجل سبب ذلك إلى أن النساء تغيرت أذواقهن، وأصبحن يعجبن بالرجال الأثرياء والوسيمين، ولكنه قصير القامة وهذا ما يجعل الفتيات ترفضه.

وظهر الرجل في مقطع فيديو وهو يقول إنه طلب الزواج من نحو 80 ألف سيدة، ولكن دون جدوى، وذلك لأنه ليس وسيما وقصير القامة، بالإضافة إلى أنه لا يملك منزلا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق