آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

رجل يتقدم لخطبة 80 ألف سيدة .. ويرفض لهذا السبب

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

قد يتقدم رجل لخطبة فتاة ويقابل طلبه بالرفض، وهذا أمر عادي، أما أن يتقدم رجل لنحو 80 ألف سيدة ويتم رفضه منهن جميعا فهذا أمر غريب، ولكنه حدث بالفعل.

ووفقا لموقع "أوديتي سنترال”، فإن رجلا صينيا، يدعى "نيو سيانفينغ”، يبلغ من العمر 31 عاما، تصدر عناوين الأخبار المحلية بعدما ظل سنوات طويلة يحاول العثور على زوجة مناسبة تشاركه حياته، ولكنه في كل مرة كان يجد فيها الفتاة المناسبة يتم رفضه.

وأكد الموقع أن "نيو” يبحث عن شريكة حياته منذ 8 سنوات، حيث نشرت له العديد من الصور عبر الإنترنت وهو يمشي في شوارع بكين حاملا لافتة تعلن عن رغبته في العثور على زوجة وطرق التواصل معه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ليس هذا فقط، بل ظل الرجل يبحث في مواقع التعارف عبر الإنترنت على الفتاة المناسبة، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل أيضا.

وأرجع الرجل سبب ذلك إلى أن النساء تغيرت أذواقهن، وأصبحن يعجبن بالرجال الأثرياء والوسيمين، ولكنه قصير القامة وهذا ما يجعل الفتيات ترفضه.

وظهر الرجل في مقطع فيديو وهو يقول إنه طلب الزواج من نحو 80 ألف سيدة، ولكن دون جدوى، وذلك لأنه ليس وسيما وقصير القامة، بالإضافة إلى أنه لا يملك منزلا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق