آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

رجل يتقدم لخطبة 80 ألف سيدة .. ويرفض لهذا السبب

آخر تحديث : 2018-07-01
{clean_title}

قد يتقدم رجل لخطبة فتاة ويقابل طلبه بالرفض، وهذا أمر عادي، أما أن يتقدم رجل لنحو 80 ألف سيدة ويتم رفضه منهن جميعا فهذا أمر غريب، ولكنه حدث بالفعل.

ووفقا لموقع "أوديتي سنترال”، فإن رجلا صينيا، يدعى "نيو سيانفينغ”، يبلغ من العمر 31 عاما، تصدر عناوين الأخبار المحلية بعدما ظل سنوات طويلة يحاول العثور على زوجة مناسبة تشاركه حياته، ولكنه في كل مرة كان يجد فيها الفتاة المناسبة يتم رفضه.

وأكد الموقع أن "نيو” يبحث عن شريكة حياته منذ 8 سنوات، حيث نشرت له العديد من الصور عبر الإنترنت وهو يمشي في شوارع بكين حاملا لافتة تعلن عن رغبته في العثور على زوجة وطرق التواصل معه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ليس هذا فقط، بل ظل الرجل يبحث في مواقع التعارف عبر الإنترنت على الفتاة المناسبة، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل أيضا.

وأرجع الرجل سبب ذلك إلى أن النساء تغيرت أذواقهن، وأصبحن يعجبن بالرجال الأثرياء والوسيمين، ولكنه قصير القامة وهذا ما يجعل الفتيات ترفضه.

وظهر الرجل في مقطع فيديو وهو يقول إنه طلب الزواج من نحو 80 ألف سيدة، ولكن دون جدوى، وذلك لأنه ليس وسيما وقصير القامة، بالإضافة إلى أنه لا يملك منزلا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق