آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

رجل يحلق رأس زوجته بعدما عثر على شعرة في وجبة الإفطار

آخر تحديث : 2019-10-09
{clean_title}

أعلنت الشرطة في بنغلادش، اليوم الثلاثاء، القبض على مواطن حلق رأس زوجته؛ بعد عثوره على شعرة في وجبة الإفطار، فيما حذّرت جماعات حقوقية من أن العنف الممارس على النساء، يتصاعد في هذا البلد المحافظ.

ونفّذت الشرطة عمليات دهم في قرية واقعة بمنطقة جويبورهات، شمال غرب البلاد، وألقت القبض على بابلو موندل، (35 عامًا)، بعدما أبلغ قرويون الشرطة بالحادث.

وقال الشرطي المحلي شهريار خان: ”وجد شعرة بشرية على وجبة الأرز والحليب التي حضّرتها له زوجته، فاستشاط غضبًا وألقى باللوم عليها، ثم تناول شفرة وحلق شعر رأسها عنوة".

وأوضح الشرطي، أنه جرى توجيه تهمة ”التسبب طوعًا في الأذى الحاد" إلى بابلو، وهي جريمة يعاقب عليها في البلاد بالسجن لمدة أقصاها 14 عامًا، وأيضًا بـ ”خدش حياء" الزوجة البالغة من العمر 23 عامًا.

وقال ناشطون، إن الحادث يسلط الضوء على العنف المتزايد الذي يمارس على النساء في بنغلادش، رغم القوانين الموجودة لحمايتهن من الاعتداء الجسدي والجنسي.

وذكرت مجموعة ”عين أو ساليش كيندرا" الحقوقية، أن 37 امرأة قتلت بعد الاعتداء عليهن، بينما انتحرت سبع أخريات، من بين 630 امرأة تعرضن للاغتصاب، في الفترة ما بين كانون الثاني/يناير وحزيران/يونيو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق