آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

رجل يقف 6 ساعات متواصلة في طائرة لتتمكن زوجته من النوم بأريحية

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}

في واقعة اختلف بشأنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظل رجل واقفاً لمدة ست ساعات على متن طائرة حتى يمكّن زوجته من النوم بأريحية والاستلقاء على ثلاثة مقاعد أثناء إحدى رحلات الطيران.

وبحسب صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فقد كان مدرب التنمية البشرية الأميركي كورتني لي جونسون، أول من أعلن عن هذه الواقعة بعد أن نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للرجل أثناء وقوفه في ممر الطائرة، وعلق عليها قائلا: «لقد وقف هذا الرجل ست ساعات حتى تتمكن زوجته من النوم بأريحية على 3 مقاعد. هذا هو الحب».

وتلقت الصورة أكثر من 16 ألف إعجاب، ومئات من التعليقات، وسرعان ما أثارت جدلاً، مع عدم اتفاق الكثيرين مع وصف جونسون لهذه اللفتة بأنها «حب»، حيث انتقد الكثيرون الرجل وزوجته، التي اتهموها بالأنانية.

وعلق أحد الأشخاص قائلاً «إذا كان هذا هو الحب، فأنا أفضل أن أكون وحيدا»، في حين قال آخر: «ليس حب بل استغلال. تصرف زوجته غير مفهوم تماما».

وتعجب عدد من الأشخاص من سماح مضيفات الطائرة له بالوقوف كل هذه المدة مشككين في صحة ومصداقية الصورة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق