آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

رجل ينهي حياته بسبب أغنية .. تفاصيل

{clean_title}

أوردت صحيفة ميرور أن رجلاً بريطانياً أقدم على الانتحار بسبب إصابته بمتلازمة غريبة تجعله يردد نفس الأغنية طوال الوقت.

وفي التفاصيل، أن أنتوني واين والترز (55 عاماً) من ويلز أوضح في رسالة كتبها إلى صديقه أن متلازمة الأغنية الأخيرة دفعته إلى الانتحار، واألقى بنفسه من فوق جسر في كانون الثاني الماضي.

وأظهرت التحقيقات أن والتزر اتصل هاتفياً بصديقه ديفيد ويليامز، وأخبره أنه ينوي إنهاء حياته لأنه كان يعاني من الاكتئاب لفترة طويلة ولا يستطيع النوم.

 

وأبلغ ويليامز شرطة جنوب ويلز بنية صديقه للانتحار، ثم تلقى الضباط مكالمة من السيد والترز نفسه قائلًا إنه يقف على جسر بونتوالبي في جلينيث وعلى وشك أن يقفز، وينصح الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث في غضون 30 دقيقة لتحديد موقع جثته.

ووصلت الشرطة إلى الجسر حوالي الساعة 1:25 بعد الظهر، وكان والترز لا يزال واقفاً على الحافة على وشك القفز، وبدأ الضباط بالتفاوض معه، ولكن بحلول الساعة الثانية، أبلغهم والترز أنه لم يعد راغباً بالحديث معهم، وفي غضون خمس دقائق ألقى بنفسه من فوق الجسر.

وقال والده إن ابنه كان يعاني من صعوبات في النوم، وكان مهووساً بـ "متلازمة الأغنية الأخيرة”، حيث كانت الأغنية الأخيرة التي سمعها تتردد مراراً وتكراراً في رأسه .