آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

رخصة آسيوية للأردن

آخر تحديث : 2019-10-07
{clean_title}

تسلم الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الاثنين، رخصة تنظيم الدورات الآسيوية للمستوى الأول A، والتقييم النهائي لها وإصدار الشهادات.

وبحسب الرخصة الصادرة عن الاتحاد الآسيوي، بات الاتحاد الأردني معتمداً رسميا لتنظيم الدورات الآسيوية واصدار الشهادات.

كما اعتمد الاتحاد الآسيوي، المحاضرين الاردنيين قاريا لإعطاء الدورات في الدول التي لم تحصل على رخصة، ما يؤكد صقل وتأهيل الكفاءات الأردنية البارزة في هذا المجال.

وسجل الاتحاد أخيراً قفزة نوعية في تطوير المناهج التدريبية الحديثة، وتنظيم الدورات المتطورة لتأهيل المدربين والمحاضرين على حد سواء.

وكان اتحاد كرة القدم اطلق منصة إلكترونية خاصة، للتسجيل بالدورات التي يتم اعتمادها مستقبلاً دون الحاجة للحضور شخصياً لمقر الاتحاد، من اجل تسهيل إجراءات المشاركة بالدورات بأنواعها كافة، ولضمان الاحتفاظ بجميع الوثائق في قاعدة بيانات داخلية.

وتضم المنصة الإلكترونية جميع الدورات التدريبية والنشاطات التي تحتاج إلى تسجيل وإضافة بيانات.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق