آخر الأخبار
  تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء   الحكومة تحذر المواطنين تزامنا مع فتح القطاعات   حظر كورونا يخفض التلوث في عمان واربد والزرقاء   أردنيون تقطعت بهم السبل يصلون عمان عبر طائرة باكستانية   الأمن يباشر خطته لتنظيم صلاة الجمعة   استمرار أعمال تمديد إقامة السيارات الأجنبية يوم السبت المقبل..تفاصيل   التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده   تاخير برنامج توزيع المياه في بيت راس..تفاصيل   الأجواء تميل للحرارة ظهر وعصر الجمعة..تفاصيل   العضايلة: لدينا قلق من أن يعتقد الأردنيون بأن الجائحة قد زالت مع هذا الانفتاح..تفاصيل   الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة
عـاجـل :

رد فعل محرز على سؤال حول مستوى صلاح

آخر تحديث : 2019-06-22

{clean_title}

أكد نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، أن "مباراة فريقه أمام كينيا غدا الأحد، في كأس الأمم الأفريقية لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب لم يسبق له اللعب أمام هذا المنافس.

وأشار محرز، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إلي أنهم كلاعبين شاهدوا تسجيلات لعدد من مبارياتهم للتعرف عليهم عن قرب، موضحا أن منتخب الجزائر سيركز علي كل اللاعبين في كينيا وليس لاعب واحد في الفريق.

وشدد المهاجم الجزائري، علي أن قيادته للفريق تضع عليه مسئولية كبيرة جدا وتجعله مطالبا بمضاعفة جهده عن باقى زملائه ويتمنى أن يكون على قر تلك المسئولية الكبيرة.

ورفض رياض محرز التعليق علي مستوي محمد صلاح مع منتخب مصر أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا، مشيرا إلي أنه تركيزه ينصب على منتخب الجزائر فقط في البطولة.

وينافس الجزائر في المجموعة الثالثة مع السنغال وكينيا وتنزانيا على ملعب الدفاع الجوي.

في هذه الأثناء، أكد المدير الفني لمنتخب كينيا سيباستيان ميني، أنه يتابع منتخب الجزائر منذ فترة طويلة جدا لدراسة طريقة لعبه وإمكانيات لاعبيه.

وقال مدرب كينيا، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، أنه "سيسعي للفوز على الجزائر في لقاء الغد للمنافسة على التأهل عن المجموعة الصعبة التي تضم أيضا السنغال وتنزانيا، وأكد أن كرة القدم لا تعرف المستحيل".

وأوضح مينى، أن فريقه واجه بعض الأزمات قبل البطولة مثل غياب بعض اللاعبين للإصابة وكل اللاعبين حاليا مستعدين جيدا للبطولة بدءا من لقاء الغد، معربا عن تعجبه الشديد من إشادة المدير الفني للجزائر بدفاع كينيا فقط،

وأكد أنه شيء جيد أن يري مدرب الجزائر الدفاع بشكل جيد ولكن إذا لم ير هجوم كينيا فسيراه في لقاء الغد، مشددا على أنه تفاجئ بلاعبيه عندما تولي المسئولية وحالة الالتزام لديهم إلي جانب طموحهم وأنهم جاءوا لتحقيق علامة مميزة في أمم أفريقيا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق