آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

رد فعل محرز على سؤال حول مستوى صلاح

آخر تحديث : 2019-06-22
{clean_title}

أكد نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، أن "مباراة فريقه أمام كينيا غدا الأحد، في كأس الأمم الأفريقية لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب لم يسبق له اللعب أمام هذا المنافس.

وأشار محرز، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إلي أنهم كلاعبين شاهدوا تسجيلات لعدد من مبارياتهم للتعرف عليهم عن قرب، موضحا أن منتخب الجزائر سيركز علي كل اللاعبين في كينيا وليس لاعب واحد في الفريق.

وشدد المهاجم الجزائري، علي أن قيادته للفريق تضع عليه مسئولية كبيرة جدا وتجعله مطالبا بمضاعفة جهده عن باقى زملائه ويتمنى أن يكون على قر تلك المسئولية الكبيرة.

ورفض رياض محرز التعليق علي مستوي محمد صلاح مع منتخب مصر أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا، مشيرا إلي أنه تركيزه ينصب على منتخب الجزائر فقط في البطولة.

وينافس الجزائر في المجموعة الثالثة مع السنغال وكينيا وتنزانيا على ملعب الدفاع الجوي.

في هذه الأثناء، أكد المدير الفني لمنتخب كينيا سيباستيان ميني، أنه يتابع منتخب الجزائر منذ فترة طويلة جدا لدراسة طريقة لعبه وإمكانيات لاعبيه.

وقال مدرب كينيا، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، أنه "سيسعي للفوز على الجزائر في لقاء الغد للمنافسة على التأهل عن المجموعة الصعبة التي تضم أيضا السنغال وتنزانيا، وأكد أن كرة القدم لا تعرف المستحيل".

وأوضح مينى، أن فريقه واجه بعض الأزمات قبل البطولة مثل غياب بعض اللاعبين للإصابة وكل اللاعبين حاليا مستعدين جيدا للبطولة بدءا من لقاء الغد، معربا عن تعجبه الشديد من إشادة المدير الفني للجزائر بدفاع كينيا فقط،

وأكد أنه شيء جيد أن يري مدرب الجزائر الدفاع بشكل جيد ولكن إذا لم ير هجوم كينيا فسيراه في لقاء الغد، مشددا على أنه تفاجئ بلاعبيه عندما تولي المسئولية وحالة الالتزام لديهم إلي جانب طموحهم وأنهم جاءوا لتحقيق علامة مميزة في أمم أفريقيا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق