آخر الأخبار
  حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع   فلسطين النيابية تلتقي بالقيادي في حركة حماس محمود الزهار في تركيا   عشرينية تحاول انهاء حياتها بتناول كميات من الادوية في تلاع العلي   اربد: إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة   اربد: إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة   إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في عمان   الملك يصلي الجمعة بالعبدلي   بعد توجيهات الملك بقانون العفو العام.الرزاز يوضح في اول تعليق له على القرار   ردة فعل الأردنية مريضة السرطان التي ناشدت لرؤية ابنها بالعفو العام بعد صدور القرار   الامن اللبناني يضبط اردني بحوزته 100غرام مخدرات في مطار رفيق الحريري   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   الحكومة تنفي تعذيب محتج قرب الرابع
عـاجـل :

رسالة الى النائبين خليل عطية ويحيى السعود وامثالهما

آخر تحديث : 2018-07-25
{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

هي رسالة احببت ان اوجهها لشخصيتين اردنيتين وامثالهما مما يهاجمون ليلا ونهارا على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى الوسائل والطرق وتحاول تلك المواقع المشبوهة الاساءة لهما ولغيرهما اقول للنائب خليل عطية لانك من قمت باحراق العلم الاسرائيلي وللنائب يحيى السعود لانك تحمل هم القضية الفلسطينية اينما حللت ومنها كان تحدى النائب الصهيوني اورون حزان في تحد رمزي لرفضك الاحتلال ووسائله بكل الطرق اضافة الى مشاركتك في سفينة الحرية لفك الحصار عن غزة وهي  رمزية عالية لا يفهمها سوى الكيان الصهيوني  فلا بد لكما من دفع ضريبة موقفكما المشرفة دوما وابدا وان عليكما دفع ثمن ما تقومان به تجاه القضية الفلسطينية .

واقول ان ما تقوم به تلك الجهات المشبهوة والتي لا هم لها الا الدفاع عن عن الكيان الغاصب بكل الوسائل والطرق فلجأت الى الطريقة الاسهل وهي اغتيال الشخصية بدلا عن استخدام الاسلحة فتارة يسؤون وبشكل فاضح لشخصيات عامة رهنت وقتها وطاقتها لقضية هي الشاغل لكل الشرفاء في العالم واشبعتهما اشارات واضحة تجاههما ووصفهم باوصاف ونعوت وتنزيل صور وفيديوهات تحمل في مكنوناتها كل السم وكل الاساءة في محاولة واضخة لاشغالهم عن تلك القضية السامية الانبل في حياة شعبنا.

ان ضريبة العمل الوطني ضريبة تدفعونها الان وهي ضريبة العزة والشرف بسبب المواقف المشرفة التي اتخذتموها تجاه قضية المسلمين والعرب واعلم جازما النائب خليل عطية سيحرق العلم الاسرائيلي مرة اخرى وان النائب يحيى السعود سيعود تارة اخرى ليغزو الشواطئ الفلسطينية معلنين بذلك عن تحديهما الصارخ لكل محاولات الاساءة التي تحاول ان تثبطهما عن عملهم المشرف تجاه الهدف الاسمى وهو المساهمة في وطن عربي سلبته يد الاثم والعدوان.

واقول بداية اذا اتتك مذمتي من ناقص فاعلم باني كامل مقولة لا تنطبق الا على الشرفاء في وطني من امثالكما فسيروا ولن نكون لكما الا من الداعمين.   


  
  • ( 1 )
    الخالدي
    صدقت قولا
    2018-07-25
    04:03 pm
  • ( 2 )
    نبيل
    كل التحية للاستاذ الكبير سامر مقال رائع وقد اثرى المسيرة وبالتوقيت المناسب ولولا هذا المقال لما استطعنا معرفة الحقيقة. وشكرا مرة اخرئ.
    2018-07-25
    10:10 pm
  • ( 3 )
    حمدان
    لا بارك الله بالأفلام التي لا تنحاز للوطن. كيف صنعت البطوله الزائفة. .رغم أنني ضد الأشرطة الغير صحيحه اتقي الله
    2018-07-28
    03:04 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق