آخر الأخبار
  وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟   الحكومة تنفي وقوع حادثة العثور على طفل رضيع وبرفقته رسالة من امه   مطيع وأعوانه في قفص أمن الدولة من جديد   بالاسماء .. النتائج النهائية لهيئات فروع نقابة المعلمين   طقس العرب: كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   الامن : سلب سيدة في الوحدات ولم يجر الاعتداء عليها   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة

رسالة الى النائبين خليل عطية ويحيى السعود وامثالهما

آخر تحديث : 2018-07-25
{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

هي رسالة احببت ان اوجهها لشخصيتين اردنيتين وامثالهما مما يهاجمون ليلا ونهارا على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى الوسائل والطرق وتحاول تلك المواقع المشبوهة الاساءة لهما ولغيرهما اقول للنائب خليل عطية لانك من قمت باحراق العلم الاسرائيلي وللنائب يحيى السعود لانك تحمل هم القضية الفلسطينية اينما حللت ومنها كان تحدى النائب الصهيوني اورون حزان في تحد رمزي لرفضك الاحتلال ووسائله بكل الطرق اضافة الى مشاركتك في سفينة الحرية لفك الحصار عن غزة وهي  رمزية عالية لا يفهمها سوى الكيان الصهيوني  فلا بد لكما من دفع ضريبة موقفكما المشرفة دوما وابدا وان عليكما دفع ثمن ما تقومان به تجاه القضية الفلسطينية .

واقول ان ما تقوم به تلك الجهات المشبهوة والتي لا هم لها الا الدفاع عن عن الكيان الغاصب بكل الوسائل والطرق فلجأت الى الطريقة الاسهل وهي اغتيال الشخصية بدلا عن استخدام الاسلحة فتارة يسؤون وبشكل فاضح لشخصيات عامة رهنت وقتها وطاقتها لقضية هي الشاغل لكل الشرفاء في العالم واشبعتهما اشارات واضحة تجاههما ووصفهم باوصاف ونعوت وتنزيل صور وفيديوهات تحمل في مكنوناتها كل السم وكل الاساءة في محاولة واضخة لاشغالهم عن تلك القضية السامية الانبل في حياة شعبنا.

ان ضريبة العمل الوطني ضريبة تدفعونها الان وهي ضريبة العزة والشرف بسبب المواقف المشرفة التي اتخذتموها تجاه قضية المسلمين والعرب واعلم جازما النائب خليل عطية سيحرق العلم الاسرائيلي مرة اخرى وان النائب يحيى السعود سيعود تارة اخرى ليغزو الشواطئ الفلسطينية معلنين بذلك عن تحديهما الصارخ لكل محاولات الاساءة التي تحاول ان تثبطهما عن عملهم المشرف تجاه الهدف الاسمى وهو المساهمة في وطن عربي سلبته يد الاثم والعدوان.

واقول بداية اذا اتتك مذمتي من ناقص فاعلم باني كامل مقولة لا تنطبق الا على الشرفاء في وطني من امثالكما فسيروا ولن نكون لكما الا من الداعمين.   


  
  • ( 1 )
    الخالدي
    صدقت قولا
    2018-07-25
    04:03 pm
  • ( 2 )
    نبيل
    كل التحية للاستاذ الكبير سامر مقال رائع وقد اثرى المسيرة وبالتوقيت المناسب ولولا هذا المقال لما استطعنا معرفة الحقيقة. وشكرا مرة اخرئ.
    2018-07-25
    10:10 pm
  • ( 3 )
    حمدان
    لا بارك الله بالأفلام التي لا تنحاز للوطن. كيف صنعت البطوله الزائفة. .رغم أنني ضد الأشرطة الغير صحيحه اتقي الله
    2018-07-28
    03:04 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق