آخر الأخبار
  وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور   اللواء الحنيطي: القوات المسلحة تعمل على تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين   عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة   العضايلة: سنعيد النظر في العلاقات مع اسرائيل في حال الضم   الملك يوجه القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين   وزارة الصحة: تسجيل إصابة محلية واحد في عمان "تفاصيل"   الملك يلتقي متقاعدين عسكريين   القطاعات السياحية المستفيدة من تخفيض الضريبة (اسماء)   الرزاز يعمم لتحسين اداء المؤسسات الحكومية

رسالة عنيفة من ريم البارودي .. هل تقصد أحمد سعد؟

آخر تحديث : 2019-12-05

{clean_title}
نشرت الفنانة ريم البارودي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة للنجمة نبيلة عبيد من فيلمها " الراقصة والسياسي" وهي تقول مقولتها الشهيرة :" بلغ عبد الحميد بيه أن الرسالة وصلتني وهرد بطريقتي طريقة العوالم".

وعلقت ريم البارودي على الصورة :" من أجمل أفلام السينما المصرية"، ولكن فسر عدد من متابعيها أن توقيت نشرها لتلك المقولة يأتي بعد ساعات من إذاعة المقابلة التلفزيونية لزوجها السابق المطرب أحمد سعد .

وكان أحمد سعد صرح خلال برنامج Mbc Trending أنه تزوج من شخصيات صعبة في التعامل مشيرا إلى ريم البارودي والفنانة سمية الخشاب وأنه سوف يتزوج مجددا ولكن هذه المرة من فتاة من خارج الوسط الفني.

واعتبر البعض أن ما نشرته ريم البارودي على حسابها هو تهديد لـ أحمد سعد بأنها سترد على تصريحاته الجريئة، ويستمر مسلسل الخلافات بين أحمد سعد وريم البارودي لأكثر من 3 سنوات.

يشار إلى أن أحمد سعد تزوج من ريم البارودي لبضعة أشهر ثم انفصلا ، ثم تزوج من سمية الخشاب وانفصل عنها بعد زواج استمر أكثر من عام ونصف.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق